آخر الأخباراخبار محلية

مفاجأة.. عبد الله السعيد يعود لـ”الأهلي” مجاناً

شهدت الساعات القليلة الماضية تردد إسم عبد الله السعيد صانع العاب النادي الأهلي السابق داخل ارجاء القلعة الحمراء تمهيداً لعودته من جديد الى فريقة السابق بعد تدخل احد الوسطاء وإقناع رئيس الأهلي بموقفه.

وعلم ” الاستاد” من مصادرة الخاصة وجود اتصالات مكثفة بين لاعب الأهلى السابق وبيراميدز الحالى وبعض المقربين من رئيس إدارة الأهلى الكابتن محمود الخطيب للعودة مرة أخرى لأحضان القلعة الحمراء.

وأكد الوسيط خلال إتصالاته مع مسؤلو الأحمر، ان اللاعب لايمانع فى العودة مرة أخرى القلعة الحمراء ليختتم حياته داخل جدران الجزيرة ليطلق جرس نادى المئة بألوان القلعة الحمراء مؤكداً رغبته باللعب مجاناً.

وطلب بيبو من الوسيط ترك الأمر برمته الى يناير من أجل حسمه خاصة بانه لا يرغب بأخذ موقف يتسبب في تأجيج مشاعر الجماهير ضد اللاعب بعد رحيله بطريقه لا تليق به ولا بناديه بعد التوقيع للأبيض.

وسوف تشهد الساعات القادمة تحديد وجهة “السعيد” المقبلة بعد الاتصالات المكثفة الوسيط الذي يعتبر، السعيد نجله الثاني ويسابق الزمن لإعادة المياه الى مجاريها مع النادي الأهلي وصفع الزمالك.

في سياق اخر يعد توقيع السعيد للزمالك أهم أسباب حالة الاحتقان بين الإدارة واللاعبين بعدما طالبوا أكثر من مرة بضرورة تعديل عقودهم بعدما نما الى علمهم تقاضى السعيد 40 مليون جنيه.

فتنة فلوس وتوقيع السعيد أثر على الزمالك بالسلب وهو ما نتج عنه هروب محمود عبد المنعم كهربا ومطالبة طارق حامد بتعديل عقده بما يتفق مع مجهوده و حمدى النقاز الذى فسخ عقده.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com