اخبار عالمية

مورينيو يحصل علي ضعف راتب بوتشيتينو

بوتشيتينو

جاء رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسو بوتشيتينو عن فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالأمس بعد سلسة من النتائج السلبية للفريق علي مستوي الدوري الإنجليزي جعلت الفريق يحتل المركز الرابع عشر في الترتيب .

وأعلنت إدارة الفريق الإنجليزي صباح اليوم عن تعيين العجوز البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو تولي القيادة الفنية للفريق بدءا من الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ومباراة وست هام يونايتيد المقرر لها السبت المقبل .

هذا ومن المقرر أن يحصل مورينيو علي مرتب قيمته 15 مليون جنيه استرليني في الموسم وهو ما يكون قرابة ضعف راتب المدرب الأرجنتيني بوتشيتينو الذي كان يحصل علي 8.5 مليون جنيه استرليني في الموسم .

وتعقد جماهير السبيرز آمالا عريضة علي السبيشيال وان مورينيو في انتشال الفريق من موقعه بجدول الترتيب وكذلك المضي قدما في دوري أبطال أوروبا والذهاب بعيدا في تلك البطولة كما حدث العام الماضي بالوصول إلي المباراة النهائية قبل أن يتلقي افريق الخسارة علي يد مواطنه ليفربول بهدفين دون رد .

وكان بوتشي قد تولي قيادة توتنهام في عام 204 قادما من ساوثهامبيتون الإنجليزي ونجح في تغيير خريطة كرة القدم بالنادي حيث جعله ضمن ال6 الكبار في الدوري بعد أن كانت كرة القدم الإنجليزية تتمثل في 5 أندية فقط هم ليفربول ، ومانشستر يونايتيد ، ومانشستر سيتي ، وتشيلسي ، والآرسنال .

فهل تتمكن إداراة توتنهام من تلبية احتياجات مورينيو التي ستكون علي عكس احتياجات بوتشيتينو ؟

اترك تعليقاً