آخر الأخباراخبار افريقيةدوري أبطال أفريقيا

مولودية الجزائر يشعل مجموعة الزمالك بالفوز على تونجيتش بداكار

اشعل فريق مولودية الجزائر المجموعة الرابعة ضمن مباريات دوري الأبطال الأفريقى بعد فوزه على تونجيتش السنغالى بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.


وتأتى سخونة الأحداث بالمجموعة بعد خسارة الزمالك بثلاثية مقابل هدف فى المباراة التى احتضنتها ملعب حمادى العقربى برادس مساء اليوم .


وقدم الزمالك مردود جيد فى الشوط الازل ولكن فى الشوط الثاني شهد انهيار الفريق المبكر خاصة بعد قبوله الهدف الثاني فى نهاية الشوط الأول وقبوله الهدف الثالث فى الدقائق العشر الأولى من الشوط الثانى.


وبالعودة لمباراة مولودية وتونجيتش السنغالى نجح الفريق الجزائري فى العودة للجزائر بثلاث نقاط غالية قد تكون سبب فى الحصول على إحدى البطاقتين لدور لربع النهائى
وجاء هدف المباراة من صاروخ سدده عبد النور بلخير في الدقيقة 13 من بداية المباراة، ليمنح المولودية فوزا في ملعب تونجيث الصعب.

وبهذا النتيجة يرتفع رصيد المولودية إلى 5 نقاط في وصافة المجموعة الرابعة.


بينما الترجي يتصدر المجموعة بـ 7 نقاط بعد انتصاره على الزمالك، فيما يملك الأبيض نقطتين، وتونجيث نقطة، قبل أن يواجه المولودية في الجزائر.


بينما يستضيف الزمالك الترجى التونسى بالقاهرة فى مباراة لا تقبل الا فوز الزمالك بالمباراة إذا كان يرغب فى إحدى بطاقتي التأهل

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com