اخبار عالمية

مونتيري المكسيكي يضرب موعدا مع رفقاء صلاح

 

تمكن فريق مونتيري المكسيكي من إقصاء فريق السد القطري  خارج مونديال الانديه بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مليئة بالأهداف.

 

مونتيري المكسيكي اخترق دفاع السد كثيرا، السد كان في اسوء حالاته دفاعيا وضرب كثيرا في عمق ملعبه..

 

 

 

تقدم مونتيري المكسيكي عن طريق لاعبه ليونيل فانجيوني في الدقيقة الثالثة والعشرين من تسديدة قوية عابرة للقارات لتسكت مرمى سعد الشيب، وعزز تقدم مونتيري اللاعب فونيس موري في الدقيقة السادسه والأربعين من خطئ فادح من دفاع السد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المكسيكي بهدفين.

 

 

 

حاول السد في الشوط الثاني تدارك الأمر ونزل ضاغط على الفريق الآخر ونجح في احراز هدف بالرأس اكثر من رائع عن طريق مهاجم الفريق بغداد بونجاح في الدقيقة السادسة والستون.

 

 

 

عاد بعد ذلك مونتيري ليخترق دفاع السد القطري ليقتل اللقاء بهدف ثالث عن طريق كارلوس رودريجيز في الدقيقة السادسة والسبعون، و احرز عبدالكريم هدفا ثانيا للسد ليقلص النتيجة في الدقيقة التاسعة والثامنون قبل إنتهاء الوقت الأصلي بدقيقة، حاول السد بعدها العودة ولكن لم يسجل وانتهى اللقاء بصعود مونتيري لنصف النهائي.

 

 

 

ضرب مونتيري المكسيكي موعدا مع ليفربول الانجليزي في نصف النهائي يوم الأربعاء القادم، بينما نصف النهائي سيجمع بين الهلال السعودي و فلامنجو البرازيلي يوم الثلاثاء.

اترك تعليقاً