آخر الأخباراخبار عالمية

ميسي: الرحيل بمبلغ 700مليون يورو امر مستحيل

 

 

استكمل ميسي تصريحاته عبر موقع جول، ان رئيس النادي لم يوفي بوعده لي للرحيل مجاني عن الفريق. 

 

‏واكذ ميسي: أخبرني الرئيس أن الطريق الوحيد لرحيلي هو دفع 700 مليون يورو، وذلك الأمر مستحيل، وكان هناك طريقًا آخر للرحيل عن طريق المحاكم، لكنني لن أقف أمام برشلونة أبدًا في ذلك الموقف، لأنني أحب ذلك النادي بعد كل ما منحوني إياه منذ وصولي. 

 

وقال ‏ميسي : ماتيو لا يزال شابًا ولا يدرك ما يعنيه الذهاب إلى مكان آخر وجعل حياتك لبضع سنوات في مكان آخر. تياجو أكبر، سمع شيئًا ما على التلفزيون واكتشف شيئًا وسأل ، لا يرغب في الذهاب إلى مدرسة جديدة وتكوين صداقات جديدة. 

 

وصرح ‏ميسي : كما هي العادة، سأبذل قصارى جهدي للقتال من أجل جميع الأهداف. 

 

‏ميسي: آمل أن أتمكن من تقديم أفضل انتصاراتي وأكرسها لكل هؤلاء الأشخاص الذي عانوا من الفايروس، ويمكننا التغلب على هذا الفايروس مرة واحدة إلى الأبد، والعودة إلى الحالة الطبيعية. 

ودائما أرغب بالفوز، انا تنافسي ولا ارغب بخسارة اي شي.

 

وتابع ‏ميسي : إذا لم أرسل البيروفاكس ، فلن يحدث شيء ، فلدي السنة الاختيارية التي أمضيتها والسنة مستمرة، ما يقولونه هو أنني لم أتخذ القرار٦ قبل 10 يونيو، لكني أكرر: كنا في منتصف كل المسابقات ولم يكن هذا هو الوقت المناسب. 

 

‏ميسي : الرئيس قال لي عندما ينتهي الموسم، عليك أن تقرر ما إذا كنت ستبقى أم ​​ستغادر لم يحدد موعدًا أبدًا.

 

واختتم ‏ميسي : لقد آلمني كثيرًا أن يتم نشر أشياء ضدي وقبل كل شيء ، نشر أشياء كاذبة. أو أنهم توصلوا إلى الاعتقاد بأنني أستطيع الذهاب إلى المحاكمة ضد برشلونة.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com