آخر الأخبارالدوري الاسباني

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة لتخطي عقبة غرناطة

فاز برشلونة على مضيفه غرناطة برباعية نظيفة على ملعب نويفو لوس كارمينيس، في إطار مواجهات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني.

وافتتح الضيوف مجال التسجيل مبكرًا في الدقيقة 12، عن طريق أنطوان جريزمان الذي استلم الكرة في منطقة جزاء غرناطة وأودع الكرة بسهولة في شباك الحارس، بعد خطأ مدافع أصحاب الأرض في إخراج الكرة.

وأضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثاني الأهداف في الدقيقة 35 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليمنى لروي سيلفا حارس غرناطة.

ووسع ميسي فارق الأهداف في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بتسديدة أرضية من ركلة حرة على يمين روي سيلفا الذي كان متواجد في نفس الزاوية، في الدقيقة 42.

ولم يكتفي الفريق الكتالوني بالثلاثية المسجلة، بل أضاف الفرنسي جريزمان رابع الأهداف في الدقيقة 63 بتسديدة من الرواق الأيمن بعد عرضية من مواطنه ديمبلي.

وشهدت المباراة طرد خيسوس فاييخو مدافع غرناطة والمعار من ريال مدريد، بعد إعاقة انطلاقة مارتن برايثوايت الذي كان ذاهبًا للانفراد بمرمى أصحاب الأرض.

وبتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده للنقطة الـ 34 ويحافظ على ترتيبه في المركز الثالث، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد بمباراة أقل، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب بـ 38 نقطة والذي لم يلعب سوى 15 مباراة حتى الآن

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com