آخر الأخباراخبار محليةكأس مصر

نتائج مباريات اليوم في كأس مصر.. كوكاكولا يقصي الإنتاج الحربي من البطولة

أقيمت اليوم الأحد عددا من المباريات في إطار منافسات دور ال 32 من بطولة كأس مصر ، حيث شهدت مواجهات بين الإنتاج الحربي و نادي كوكاكولا ، والتقي الاتحاد السكندري مع النجوم ، واختتم المواجهات النادي الاسماعيلي مع لافيينا .

الإنتاج الحربي × كوكاكولا

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي مع نظيره بنادي كوكاكولا بفوز نادي كوكاكولا بهدف نظيف دون رد عن طريق ضربه جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح نادي كوكاكولا في الدقيقة 92 من عمر وزمن المباراة .

وكان اللاعب ممادو نياس لاعبي نادي الإنتاج الحربي قد أهدر ركلة لفريقه في الدقيقه 68 من عمر المباراة ، وبذلك يتأهل نادي كوكاكولا الي دور ال 16 من البطولة .

الاتحاد السكندري × النجوم

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في مع نظيره بنادي النجوم بفوز نادي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد لنادي النجوم وتأهل الي دور ال 16 من البطولة .

واحرز اللاعب خالد قمر الهدف الاول للاتحاد السكندري في الدقيقة 3 عن طريق ضربة جزاء ، ومن ثم أحرز اللاعب كريم الديب الهدف الثاني للاتحاد السكندري ، بينما أحرز هدف النجوم اللاعب محمد همام .

الاسماعيلي × لافيينا

وانتهت مباريات اليوم بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي علي نظيره بنادي لافيينا بهدفين مقابل هدف ليتأهل هو الآخر الي دور ال 16 من البطولة .

واحرز اهداف النادي الاسماعيلي في المباراة شيلونجو الذي أحرز هدفي النادي الاسماعيلي ، بينما أحرز هدف نادي لافيينا اللاعب مصطفى الزنارى مدافع النادي الاسماعيلي بهدف في مرماه عن طريق الخطأ .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com