آخر الأخباراخبار محليةدوري الدرجة الثانية

نجم كفر الشيخ يتصدر قائمة هدافي بحري بالقسم الثاني

يعتبر الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز ب 2020 – 2021، من أقوى المواسم، نظرًا لكثرة التدعيمات القوية التي قامت بها الأندية بدرجة الثانيه لدعم صفوف فريقها.

في حوار خاص مع لاعب كفر الشيخ أكد لموقع ” الاستاد ” على العديد من التصريحات.

حيث قام جميع الأندية المشاركة في الدوري المصري الممتاز، كوكبة عاليه من نجوم كرة القدم والكثير من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة والمهارات .

و يأمل كل نادى للمنافسة بقوة على بطولة الدوري الممتاز ب ، ولضمان مقعد الصعود للمشاركة في البطولات الدوري العام .

تصدر أحمد كفته لاعب كفر الشيخ قائمة هدافي المجموعة الثالثة الخاصة بأندية بحري بالقسم الثاني بخمسة أهداف، بعد مرور 8 جولات.

وجاء في المركز الثاني في قائمة الهدافين لاعبينا هم: عبدالله سرور لاعب ” سبورتنج ” ، أحمد العوضى لاعب دمنهور ، برصيد 4 أهداف.

بينما في يشارك في المركز الرابع و الخامس و السادس و السابع و الثامن 5 لاعيبة هما بالترتيب :
أحمد حسني لاعب حرس الحدود برصيد 3 أهداف، حسين حمدي نجم الأوليمبي 3 أهداف، كارفالا الذي يقدم موسم ولا اروع مع نادي أبو قير للأسمدة برصيد 3 أهداف، انطولي لوكوسا لاعب فاركو يحتل المركز التاسع برصيد 3 أهداف
المركز الثامن من نصيب سعد جمال لاعب دكرنس برصيد 3 أهداف.

وتشهد مجموعة بحري منافسة كبيرة بين العديد من الأندية على الصدارة، حيث يتصدر فريق حرس الحدود المجموعة برصيد 17 نقطة، ويأتي في المركز الثاني الأوليمبي بـ16 نقطة، و أبو قير للأسمدة في المركز الثالث 15 نقطة.

وفي المركز الرابع بلدية المحلة بـ13 نقطة، وفي المركز الخامس فاركو بـ11 نقطة، والسادس مالية كفر الزيات بـ11 نقطة، وفي المركز السابع سبورتنج بـ11 نقطة، ثم كفر الشيخ بـ10 نقاط في المركز الثامن، ويأتي دكرنس في المركز التاسع بـ9 نقاط، في المركز العاشر الجزيرة مطروح برصيد 9 نقاط في المركز الحادي عشر المنصورة 8 نقاط الثاني عشر الرجاء المطروحي برصيد 7 نقاط الثالث عشر يحتل دمنهور برصيد 7 نقاط وفي المؤخرة بيلا بـ6 نقاط، وبني عبيد بـ5 نقاط، والحمام أربع نقاط.

ومن الممكن يكون أقرب حد ليا داخل نادى اللاعب أحمد جمعة ام خارج نادي اخويا هو قرب حد ليا.

أما عن تراجع كفر الشيخ للمركز الثامن ، أكد كفته أن سوء الحظ حالف الفريق في الجولات الأخيرة، ولكن الفريق قادر على العودة مرة أخرى للقمة.

من هو ناديك المفضل في أوروبا ؟


انا برشلوني ومن مشجعي نادي برشلونة.

ماهي رسالتك للجماهير المصريه في ظل تفشي فيروس كورونا؟


واتمنى رجوع الكورة مرة أخرى إلى الملاعب وأننا نتبع الاجرات الاحترازية التي حددتها الدولة للحد من فيروس كورونا اتمنى رجوع الجماهير الى الملاعب لأنهم هما المحرك الرئيسى لللاعب والجماهير تبقى على علم ان معظم اللاعبين المصريين فى جميع الانديه اصدقاء واخوات.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com