DigitalOcean Referral Badge
آخر الأخباراخبار عالمية

نيمار يحتفل بعيد ميلاده الثامن والعشرين

وجدت موهبة فزة في سانتوس البرازيلي موهبة فزة تلاهي الجميع بما يقدمه بين قدميه هو يسحر بالكرة ويتلاعب بدفاعات أمريكا الجنوبية ككل ولا أحد قادر على أن يوقفه لتنزل عليه العروض من جميع الإتجاهات من أجل الظفر بموهبة عالية.

 

فازت برشلونة بصفقة سوبر وخيال والكل بدء يخشى برشلونة ميسي نيمار سواريز، ومن أول موسم في برشلونة تلاعب بكل دفاعات الليجا الأسبانية وظهرت السامبا البرازيلية بكل مهاراتها في كتالونيا وأصبحت جماهير البرسا في أمان وجدنا من يخلف ليونيل ميسي.

 

 

فجاءة صحي الجميع على خبر نيمار يريد الرحيل عن ظل ميسي حتى يصبح الأفضل في العالم، في البداية لم يصدق أحد الأمر والكل أعتقد أنها شائعات للصحافة، وفجاءة نيمار أغلى صفقة في التاريخ تذهب لباريس سان جيرمان في صفقة هزت أسعار لاعبى العالم في المستديرة.

 

 

خرج من ظل ميسي ليذهب إلى دوري منتهي، معروف البطل قبل بداياته ليقل مستواه ويخرج من إصابة يلتحق بإصابة ويخرج من قائمة أفضل عشر لاعبين في العالم، ويبدء في أن يلوم نفسه، ماذا لو بقيت في ظل الأرجنتيني وقتها كنت في أفضل حالاتي في المستديرة.

 

 

أسأل كريستيانو رونالدو هل الموهبة وحدها تكفى سيرد بكل طلاقة لو تكفى لأنتهيت منذ أعوام عديدة، لا يقوي نفسه عضلياً لتفادي الإصابات بل يتزايد في المراوغات حتى تصبه الدفاعات ووقتها لا يلوم إلا نفسه.

 

في عامه الثامن والعشرين نيمار لاعب بعقلية يحتاج إلى عقلية.

Leave a Reply

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com