اخبار محلية

هاني سعيد يكتب نهاية مشواره مع الكرة ..ويتولي منصب في بيراميدز

 

يسدل هاني سعيد قائد فريق مصر المقاصة الستار علي مسيرته الكروية التي إمتدت ما يقرب من 22 عاما في الملاعب المصرية والإيطالية.

من المقرر أن تكون مباراة المقاصة مع حرس الحدود هي آخر مباريات هاني سعيد مع الكرة وسيشارك لبعض الوقت في المباراة تكريما له .

يأتي إعلان هاني سعيد إعتزاله بعد تلقيه عرضاً من إدارة بيراميدز لتولي المنصب المدير الرياضي لنادي بيراميدز في الفترة المقبلة ومن المنتظر أن يعقد هاني سعيد جلسة مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز خلال هذا الأسبوع للإتفاق على المرحلة المقبلة.

من جانبه قال أحمد حسام ميدو المدير الفني للمقاصة أن إعتزال هاني سعيد قرار صعب بالنسبة له لأنه كان يعتبره مساعدا له في الملعب مؤكدا أنه سيتولي منصب المدير الرياضي في بيراميدز.

يعد هاني سعيد أحد أبرز لاعبي الكرة المصرية في مركز الليبرو وكان أساسي منتخب مصر في بطولتي أمم إفريقيا 2008 و 2010 التي توج بها الفراعنة.

ولد هاني سعيد في 22 أبريل 1980 بدأ حياته في ناشئي الأهلي وكان من أبرز لاعبي منتخب الناشئين مع الراحل الدكتور محمد علي في مونديال الناشئين الذي أقيم في مصر 1997.
ثم هرب رفقة أشرف أبو زيد للبحث عن فرصة اللعب في إيطاليا ووجدها في باري ولعب معهم من 1998 حتي 2000 ثم أعير إلي بيلينزونا ثم ميسيينا وفي 2003 لعب للفريق العريق فيرونتينا ثم إنتقل بعدها لفريق بيستويسي ومنه إلي مونز.

وعاد هاني إلي الدوري المصري من جديد من بوابة النادي المصرى البورسعيدي عام 2005-2006 ثم إنتقل إلي الإسماعيلي من 2006-2008.
وبعد تألقه مع منتخب مصر في أمم أفريقيا 2008 وقع للزمالك بعد أزمة كبري مع الأهلي ولعب للزمالك 3 مواسم.
إنتقل بعدها إلى المقاصة لمدة موسمين ثم لعب موسم لسموحة لم يكلل بالنجاح ليعود من 2013 وحتي الآن في مصر المقاصة ويعتمد عليه كل المدربين كمساعد لهم وقائدا في وسط الملعب الدفاعي.

اترك تعليقاً