اخبار عالميةتقارير

يوفنتوس يتمسك بالصدارة والإنتر يطارده في الكالتشيو الإيطالي

الكالتشيو
في الكالتشيو واصل يوفنتوس وإنتر ميلان صراعهما علي قمة الدوري الإيطالي بتحقيق كلا منهما فوزا خارج أرضهم علي حساب أتالانتا وتورينو.
نستعرض معكم مباريات اليوم في الكالتشيو:
أتلانتا – يوفنتوس :
علي ملعب أتليتي أزوري دي إيطاليا أقيمت مباراة أتلانتا ويوفنتوس ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر دخلت أتلانتا المباراة في المركز الخامس برصيد 22 نقطة بينما اليوفنتوس علي القمة برصيد 32 نقطة. وفيها واصل يوفنتوس الصدارة بفوز كبير علي أتلانتا بثلاثة أهداف لهدف تقدم أتلانتا عن طريق روبن جوسينس في الدقيقة 56 وتعادل جونزالو هيجواين في الدقيقة 74 وسجل هيجواين الهدف الثاني في الدقيقة 82 وأنهي باولو ديبالا الأمور بالهدف الثالث في الدقيقة 92.
ليصبح رصيد يوفينتوس 35 نقطة في الصدارة ويبقي أتلانتا 22 نقطة في المركز الخامس.
ميلان – نابولي :
علي ملعب سان سيرو أقيمت مباراة ميلان ونابولي ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر ؛؛ ميلان دخل المباراة في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة بينما نابولي في السابع برصيد 19 نقطة وفيها تعادل ميلان مع ضيفه نابولي بهدف لكل منهما تقدم هيرفنج لوزانو في الدقيقة 24 لنابولي وتعادل بونافينتورا لميلان في الدقيقة 29.
ليصبح رصيد ميلان 14 نقطة في المركز 12 ويرتفع نابولي إلي 20 نقطة في المركز السابع.
تورينو – إنتر ميلان :
علي ملعب أوليمبيكو دي تورينو أقيمت مباراة تورينو وإنتر ميلان ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر ،، تورينو دخل المباراة في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة بينما إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 31 نقطة. وفيها واصل إنتر ميلان نتائجه المميزة هذا الموسم ومطاردة يوفنتوس علي الصدارة بالفوز خارج أرضه علي تورينو بثلاثة أهداف نظيفة تقدم لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 12 وأضاف ستيفان دي فري الهدف الثاني في الدقيقة 32 وواصل روميلو لوكاكو تألقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 55.
ليصبح رصيد إنتر ميلان 34 نقطة في المركز الثاني خلف يوفنتوس المتصدر بفارق نقطة بينما يظل تورينو 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً