آخر الأخباراخبار عالميةاخبار محلية

يوم حافل باللقاءت المثيرة

يوم ملئ بالمباريات ويلقب بالسبت الممتاز هناك مباريات عديدة في جميع أنحاء العالم وفي شتى المسابقات، يوم من الندية والكرنفال في عالم المستديرة.

في الدوري المصري يلتقي المصري مع بيراميدز في الساعة السابعة والنصف، بينما الجونة يلتقي مع إنبي في الخامسة مساء، ويلعب الجونة مع طلائع الجيش في الثانية والنصف عصراً.

بينما في الدوري الإنجليزي فيلعب ايفرتون مع آرسنال في الثانية والنصف عصراً، وهناك خمس مباريات في الخامسة مساء ستجمع بين برايتون و شيفلد يونايتد، أستون فيلا و ساوثهامتون، بورنموث و بيرنلي، نوريتش سيتي ولفرهامتون، نيوكاسل يونايتد و كريستال بالاس، وفي السابعة والنصف يجمع لقاء من القمة بين ليستر سيتي و مانشستر سيتي.

وفي الدوري الاسباني تلعب مباريات عديدة، تبدأ اللقاءت في الثانية عصراً، ويلتقي برشلونة و ديبورتيفو ألافيس في الخامسة عصراً، ويلعب فياريال مع خيتافي في الخامسة عصرا، ويختتم اليوم بلقاء قوي بين فالنسيا و ريال بلد الوليد في العاشرة مساء.

وفي الدوري الإيطالي تلعب ثلاث مباريات، تبدأ بلقاء أوديني و كالياري في الرابعة عصراً، ثم يلتقي إنتر ميلانو مع جنوي في السابعة، وتختتم بلقاء تورينو و سبال في العاشرة إلا ربع.

وفي الدوري الألماني يلعب لايبزج مع أوجسبورج في الرابعة و النصف، وفي نفس المعاد يلعب بايرن ميونخ مع فولفسبورج و كولن مع فيردر بريمن، شالكه مع فرايبورج، ماينتس مع باير ليفركوزن، وفي السابعة والنصف يلعب هيرتا برلين مع بوروسيا مونشجلادباخ.

وفي الدوري الفرنسي تلعب عشر مواجهات في آن واحد في الساعة العاشرة إلا ربع، يلتقي باريس سان جيرمان مع اميان، ديجون مع ميتنز،ريمسممع اولمبيك ليون، ستراسبورج سانت إيتيان، نيس مع تولوز، نانت مع أنجيه، مونبيليه مع استاد بريست، موناكو مع ليل، أوليمبيك مارسيليا مع نيم أوليمبيك، استاد رين مع بوردو.

وفي كأس العالم للأندية تلعب مباراتين، الأولى لتحديد المركز الثالث بين الهلال السعودي و مونتيري المكسيكي في الرابعة و النصف عصراً، والثنائيه هي نهائي البطولة بين ليفربول و فلامنجو في السابعة و النصف مساء.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com