آخر الأخباراخبار محليةتقارير

18 مواجهة رسمت تاريخ مواجهات الزمالك أمام طارق العشرى

ميتشو

 

 

واجه طارق العشرى الزمالك فى 18 مباراة، بواقع 13 مباراة مع حرس الحدود، و4 مع إنبى، ومباراة مع وادى دجلة، حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات وهُزم فى 7 مواجهات.

كان آخر لقاء جمع العشرى والزمالك فى يونيو الماضى، عندما التقى الأبيض والحرس فى الجولة الثلاتين الموجله من منافسات الدورى الممتاز، وانتهى بتعادل الزمالك وحرس الحدود وفقد الزمالك نقطتين ثمنتين في المنافسه علي لقب الدورى .

– 6 انتصارات حققها طارق العشرى أمام الزمالك : 

حقق طارق العشرى الفوز على الزمالك فى 6 مباريات، بواقع 4 انتصارات مع حرس الحدود، وفوزين مع إنبى.

 

أول فوز حققه العشرى أمام الزمالك يعود إلى يوم 8 ديسمبر 2008، عندما واجه الأبيض حرس الحدود فى الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز موسم 2008-2009، وفاز الحدود بهدف دون رد.

– الزمالك يتفوق بانتصار وحيد : 

أما الزمالك فتفوق بانتصار وحيد على أندية طارق العشرى، حيث حقق الفوز فى 7 مباريات، بواقع 6 انتصارات أمام حرس الحدود، وفوز على وادى دجلة، فى حين لم يحقق الزمالك أى فوز على إنبى فى وجود العشرى، حيث هُزم فى مباراتين وتعادل فى مثلهما.

 

أكبر فوز حققه الزمالك على أندية طارق العشرى كان 3/0، عندما واجه حرس الحدود فى الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدورى الممتاز موسم 2006 – 2007، والتى أقيمت يوم 12 مايو 2007.

– 5 تعادلات فى تاريخ مواجهات الزمالك مع طارق العشرى :

 

4 تعادلات فقط فى تاريخ مواجهات الزمالك مع أندية طارق العشرى، من بينها التعادل الإيجابى مع حرس الحدود بهدف لكل فريق موسم 2007- 2008، وبهدفين لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت موسم 2010-2011، فيما تعادل الأبيض مع إنبى بهدف لكل فريق موسم 2014-2015، وسلبيًا مع الفريق البترولى موسم 2017-2018.

 

– نتيجة 2/1 الأكثر تكراراً

 

تعد نتيجة 2/1 الأكثر تكراراً فى تاريخ مواجهات الزمالك مع أندية طارق العشرى، بعدما تحققت 6 مرات، كان الفوز حليف الأبيض فى 3 مباريات، ومثلها لطارق العشرى، وجميعها تحققت مع حرس الحدود.

 

 

21/20 حصيلة أهداف الزمالك وأندية طارق العشرى

 

أحرز الزمالك 21 هدفًا فى أندية طارق العشرى، فيما استقبل الأبيض منه 20 هدفًا، وكانت أول مباراة بينهما هى الأكثر تهديفًا والتى أقيمت يوم 26 ديسمبر 2006، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

-كارتيرون فى مواجهة ثالثة مع طارق العشرى 

المواجهه الاولي كانت بين دجله وحرس الحدود واستطاع دجله الفوز علي خرس الحدود بهدفين نظيفين

-المواجهه الثانيه فاز الاهلي علي الحرس بهدفين مقابل هدف 


ستكون مباراة الزمالك وحرس الحدود المواجهة الثالثه التى ستجمع بين طارق العشرى وكارتيرون، المدير الفنى للأبيض، والذى تولى المسئولية مؤخرًا خلفًا للصيربي ميتشو

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com