الرئيسيةآخر الاخبارفرجاني ساسي و حقيقة فسخ عقده مع الزمالك
آخر الاخباراخبار محلية

فرجاني ساسي و حقيقة فسخ عقده مع الزمالك

 

لازال موضوع تأخر فرجاني ساسي عن معسكر الزمالك يشغل بال بعض مواقع التواصل الإجتماعي وكأنهم لا يعلمو أنه الآن في معسكر منتخب تونس الذي يستعد لخوض غمار تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.
فقد ذكرت تلك المواقع أن فرجانى ساسي يسعى لفسخ عقده مع نادي الزمالك بحجة عدم الحصول علي مستحقاته.

وبناء علي تلك الشائعات خرج مهند العون وكيل أعمال فرجاني ساسي عن صمته و نشر تسجيلا صوتيا أوضح فيها موقف اللاعب مؤكدا انه مازال لاعبا بنادي الزمالك ويحترم تعاقده مع نادي الزمالك .

وأضاف وكيل الأعمال التونسي أن فرجاني ساسي على علاقة طيبه بإدارة نادي الزمالك و أن ما تردد من شائعات طلب اللاعب فسخ عقده مع النادي أو أن هناك أزمه بينه وبين مجلس الأدارة بسبب المستحقات المتأخره فإن هذه الأمور ليس لها أساس من الصحة.

وقد شدد مهند العون عل أن تلك الشائعات التي تتداول في الصحف و مواقع التواصل الهدف منها إشعال الفتنة بين الجماهير والغرض منها هدم استقرار فريق الزمالك وخلق أزمات غير موجودة على الإطلاق .

و أكمل وكيل فرجاني ساسي أن اللاعب يحترم نادي الزمالك وجماهيره وكل أصدقاؤه لاعبي الفريق وإن علاقة فرجاني ساسي بالزمالك وجماهيره ليست فلوس فقط
و قال إنه يشعر بالأرتياح النفسي والمعنوي والمادي أيضا مع نادي الزمالك .

وذكر مهند في رسالته أن اللاعب حصل على راحه تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب نادي الزمالك قبل التوقف الدولى و توجه اللاعب لمعسكر المنتخب التونسي حيث أن منتخب بلاده سوف يخوض مباريتين أحداهما مع منتخب ليبيا يوم 15 نوفمبر و الأخرى مع منتخب غينيا يوم 19نوفمبر . وعقب إنتهاء فترة التوقف الدولي سوف يعود اللاعب لينضم و ينتظم مع فريقه من جديد.

وجدير بالذكر أن جمهور الزمالك كان يتابع المنتخب التونسي و يملئ مدرجات مباريات المتتخب داعما لفرجاني ساسي في البطولة الأفريقية التي اقيمت بمصر فالماضي القريب
ولكن قد لوحظ تذبذب في مستوى اللاعب في الآونة الأخيره قبل أن يستعيد مستواه جزئيا في آخر مباريات الزمالك أمام المقاولون والتي سجل خلالها هدفا وحصل علي كارت أحمر وبذل مجهود عالي في المباراة

اترك تعليقاً