الرئيسيةآخر الاخبارإستئناف دوري الكرة النسائية.. وتأجيل الاسبوع الرابع لأجل غير مسمى
آخر الاخباركرة نسائية

إستئناف دوري الكرة النسائية.. وتأجيل الاسبوع الرابع لأجل غير مسمى

 

 

تستنائف في الثانية ونصف عصر اليوم الجمعة مباريات الاسبوع الخامس من الدوري العام لكرة القدم النسائية للموسم الكروي الجديد 2020/2019 وذلك بعد إيقاف الدوري وتأجيل الاسبوع الماضي “الرابع” لأجل غير مسمى بسبب ارتباط المنتخب الوطني للكرة النسائية تحت 20 عاماً بقيادة الكابتن حسين عبد اللطيف بمعسكر مغلق إستعداداً لـ تصفيات أمم افريقيا المؤهلة الى كأس العالم 2020.

 

 

 

 

ويستهل الاسبوع الخامس بـ 4 مباريات وهما كالتالي:-

 

نادي صيد المحلة ومركز شباب الاميرية “SAK”، ونادي الترام والمعادي واليخت، ونادي المصري القاهري ومركز شباب بشتيل، ونادي وادي دجلة والمؤسسة العمالية.

 

 

بينما لن يلعب كلاً من الطيران وكفر سعد هذا الاسبوع بعدما اوقعتهم القرعة مع المجموعات العلمية والاعلاميين واللذان إنسحبوا من الدوري العام هذا الموسم.

 

 

جدير بالذكر ان الاسبوع الثالث شهد مباريات ماراثونيه وكانت البداية في فوز دجلة على بشتيل بهدفين مقابل لاشئ، وبنفس نتيجة المباراة الاولى فاز المصري القاهري على مضيفه الترام بهدفين، وحقق المعادي واليخت فوزا ثمينا على فريق صيد المحلة بنتجية 3/5، اما المباراة الاخيرة انتهت بين الطيران وكفر سعد بتعادل الفريقين 1/1.

 

 

ويتربع فريق الطيران علي قمة جدول الترتيب برصيد خمس نقاط، ويحتل المعادي واليخت المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفرق الأهداف على كلاً من وادي دجلة صاحب المركز الثالث والمصري القاهري صاحب المركز الرابع وكفر سعد الذي احتل المركز الخامس والترام يحل في المركز السادس.

 

بينما يقع صيد المحلة في المركز قبل الاخير برصيد نقطة وحيده، بينما احتل الأميرية المركز الأخير بدون رصيد.

اترك تعليقاً