الرئيسيةآخر الاخبارمدرج زامبيا يتزين بعلم الزمالك
آخر الاخباراخبار افريقية

مدرج زامبيا يتزين بعلم الزمالك

جاء تصريح المدرب بيستون شامبيشي مدرب منتخب زامبيا الأوليمبي الشهير الذي قال فيه بالنص ان الجميع داخل زامبيا يشجعون نادي الزمالك بمصر  .

 

وجاء هذا التصريح خلال المؤتمر الفني الذي عقد اول أمس قبل مباراة المنتخب الزامي مع نظيره الايفواري ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والتي ودع فيها المنتخب الزامبي البطولة.

فبعد ذلك التصريح الشهير الذي أكد على الحقيقة الثابتة أن الكثير داخل القارة الأفريقية يعرفون ويشجعون نادي الزمالك جيدا وهو ما آثار اهتمام جماهير الزمالك بمصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قامت مجموعة من جماهير الزمالك وعلى رأسهم مصطفى الفخراني أحد اهم الشخصيات الزملكاوية عبر السوشيال ميديا وعاونه كلا من أيمن لاشين وعمار ربيع ومحمد الحداد بشراء مجموعة من تيشيرتات نادي الزمالك وقاموا بالذهاب إلى المباراة التي أقيمت الأمس واهداء جمهور المنتخب الزامبي تيشيرت الزمالك الخاص وكذلك الجهاز الفني للفريق تعبيرا منهم عن نظرة احترام لكلام المدرب الزامبي تجاه الزمالك.

ولاقى ذلك الأمر استحسانا كبيرا لدي جمهور المنتخب الزامبي الذي تفاعل مع الأمر بكل جدية وقاموا بارتداء تيشيرت الزمالك داخل الملعب.

 

اترك تعليقاً