الرئيسيةآخر الاخبارالزمالك يواجه حرس الحدود يوم الأثنين وديا
آخر الاخباراخبار محلية

الزمالك يواجه حرس الحدود يوم الأثنين وديا

الدوليين

استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سيرديوفتش “ميتشو” على خوض مباراة وديا ضد حرس الحدود الإثنين القادم.

 

تأتي هذه المباراه ضمن إستعدادات الزمالك لاستكمال مسيرة مباريات الفريق عقب فترة التوقف الدولي لخوض مبارتي المنتخب الأول مع كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا.

والتوقف الذي قرره إتحاد كرة القدم وذلك لحين الإنتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 التي تقام في القاهرة.

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض معسكره المغلق في السادس من أكتوبر بعد إستبعاد إقامة معسكر خارجي للفريق إستغلالا لفترة توقف الدوري .

 

يخوض الزمالك وديته أمام حرس بدون اللاعبين الدوليين الذين إنضمو إلي منتخب مصر و هم طارق حامد و محمد عواد و أحمد سيد زيزو و عبد الله جمعه و محمود علاء المنضمين لبعثة المنتخب الأول التي سافرت إلي جزر القمر لخوض المباراة الثانية في تصفيات أمم أفريقيا.

 

وكذلك رباعي المنتخب الأولمبي محمد صبحي وإمام عاشور ومحمد عبد السلام ومصطفى محمد المنضمين للمنتخب الأولمبي الذي صعد لنصف نهائي أمم أفريقيا ويواجه جنوب أفريقيا.

 

وكذلك التونسيان حمدى النقاز وفرجاني ساسي المنضمين لمنتخب تونس.

 

تعد مباراة الإثنين خامس المباريات الوديه التي يخوضها نادي الزمالك في معسكره المغلق

فقد خاض الزمالك وديه ضد نادي جولدي فاز فيها الزمالك على جولدي بثلاثية نظيفة. بأقدام “محمد عنتر – أشرف بن شرقي – كريم بامبو” .

 

كما خاض وديته الثانية ضد منتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي الذي صعد لمواجهة المنتخب المصري في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام مؤخرا.

فاز فيها الزمالك بهدفين دون رد.

 

وخاض الفريق وديته الثالثة ضد وادي دجلة خسر فيها الزمالك بهدفين لهدف سجله كريم بامبو بينما سجل حينها لوادي دجلة عمرو صالح و محمد هلال.

وخاض الزمالك وديته الرابعة ضد الأميرية فاز فيها الزمالك بسباعية مقابل هدف للأميرية سجل للزمالك

كريم بامبو ويوسف أوباما وعمر السعيدهدفين وشيكابالا والناشئ حسين فيصل ومصطفى فتحي.

 

يسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك للوصول إلى أفضل المستويات الفنيه و البدنية وتجربة عدد من اللاعبين في مراكز أخري تحسبا لأي ظرف طارئ.

 

هذا ويستأنف الزمالك مشواره في الدوري العام عقب التوقف الدولي حيث يحل ضيفا على إنبي وذلك فيويوم 25 نوفمبر الجاري في إطار منافسات الجولة السادسه علي ستاد السلام بعد قرار الأمن بعدم خوض أي مباريات للأهلي والزمالك علي ستاد بترو سبورت.

 

وبعدها تطير بعثة نادي الزمالك متجهة إلى الكونغو لخوض غمار المعترك الأفريقى في الجولة الأولى من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عندما يواجه مازيمبي في لومومباشي 29 نوفمبر الثالثة عصرا.

 

كانت القرعة قد أوقعت الزمالك في المجموعة الأولى التي تضم مازيمبي الكونغولي و زيسكو يونايتد الزامبي وبريمير دي أوجوستو الأنجولي.

اترك تعليقاً