النجم الساحلي مباراة الأهلي في رادس … وفايلر يطلب تقرير عن الغيابات

النادي الأهلي
النادي الأهلي

 

أكد قيس عاشور المتحدث الرسمي باسم إدارة النجم الساحلي التونسي أن الإتحاد الأفريقي “كاف” قد رفض تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي المقرر إقامتها في 29 نوفمبر الجاري لمدة 24 ساعة لعوامل تسويقية وبسبب حقوق البث الفضائي.

 

وذكر قيس عاشور في تصريحات تلفزيونية تابعها الإستاد أن المباراة ستقام بالملعب الأولمبي برادس وليس لدينا ملعب آخر وفي إنتظار الإجراءات والإستعدادات الخاصة بالمسؤولين لاستقبال المباراة.

 

وأضاف قيس عاشور أن الفريق التونسي سيخوض معسكرا قبل مباراة الأهلي لمدة 5 أيام بعد الإنتهاء من مباريات الدوري.

 

يذكر أن النجم الساحلي يتولي تدريبه حاليا المدرب الوطني رفيق المحمدي الذي تولي المهمة خلفا للمدرب الكبير فوزي البنزرتي الذي تمت إقالته بعد الخروج من دور 32 لكأس الملك محمد السادس للأندية أبطال العرب أمام نادي شباب الأردن.

 

ويأتي تولي المحمدي بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

 

علي جانب آخر طلب السويسري رينيه ڤايلر المدير الفني للنادي الأهلي تقريرا من معاونيه بشأن الغيابات التي يعاني منها النجم الساحلي مستفسرا عن أن الغيابات بسبب طبي أو فني.

 

وينوي الجهاز الفنى للأهلي دراسة كافة الأنباء التي تؤكد غيابات بعض اللاعبين أمثال وجدي كشريدة وإيهاب المساكني وحمزة الأحمر ومحمد أمين بن عمر للإصابة.

 

كان فريقا الأهلي والنجم الساحلي قد وقعا في المجموعة الثانية التي تضم الهلال السوداني وبلاتينيوم ستار بطل زيمبابوي.

 

وتقام الجولة الأولى في التاسع والعشرين من نوفمبر / تشرين الثاني في الملعب الأولمبي برادس.

اترك تعليقاً

Next Post

أحمد سليمان يعلن الحرب من جديد و يعلن موقفه من انتخابات الزمالك

أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق عن موقفه من الإنتخابات القادمة لنادي الزمالك مؤكدا أنه سيخوض النتخابات القادمة على مقعد رئاسة النادي . ضاربا عرض الحائط بكل المشاكل التي تمت بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي في الماضى القريب. و قال سليمان أنه سوف يسعى […]
أحمد سليمان

Subscribe US Now