الرئيسيةآخر الاخبارحوار.. ليلي عبدون : انا حفيدة رئيس الجبلاية المظلومة.. ومصر انقذتني
آخر الاخبارتقاريركرة نسائية

حوار.. ليلي عبدون : انا حفيدة رئيس الجبلاية المظلومة.. ومصر انقذتني

شهد معسكر المنتخب الوطني الاخير تحت 20 عاماً  إستدعاء ليلي عبدون حارسة مرمى فريق «nirvana fc» والذي يلعب في دوري الجامعات الأمريكي استعدادًا لخوض غمار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات تحت 20 عامًا المقرر لها العام المقبل بنيجيريا.
 
 
 
وحرص “الاستاد” على التواصل مع ليلي عبدون ، من أجل الحديث عن انضمامها للمنتخب، بالإضافة إلى زيارتها الى مصر خلال السنوات الماضية الى نص الحوار :-
 
( _ في البداية هي تزوري مصر؟
 
نعم، أقوم دائمًا بزيارة مصر في الصيف، حيث أن عائلتي بالكامل تعيش في مصر، أنا أملك الجنسية المصرية والأمريكية، ولكني دائمًا أحب التواصل مع جذوري المصرية فضلاً عن ان جدي رئيس اتحاد الكرة الاسبق حسن بك عبدون.
( _ هل انضمتي للمنتخب الوطني من قبل؟
* منذ حوالي 3 سنوات عندما كنت ألعب بمصر تواجدت في نادي الرماية من أجل البقاء في حالة بدنية جيدة، تواجدت وقتها في معسكر المنتخب وتلقيت إشادة من مدرب المنتخب الوطني محمد مصطفى ولكن لم يستدعوني مجدداً.
 
 
( _ ما هو شعورك بالعودة من جديد للمنتخب ؟
 
* شرف كبير لي التواجد من جديد في منتخب مصر، فخورة ومتحمسة جدًا.
 
( _ مع أي ناد تتواجدي في أمريكا ؟
 
* ألعب حاليًا اسكواش مع نادي «Niskayuna» في مدرستي، وكرة قدم مع «nirvana fc»، ولعبت سابقًا في نادي «watch black fc» أيضًا.
 
 
 
( _ هل تملكين أصدقاء في مصر ؟
 
* لدي بعض الأصدقاء الذين أظل على اتصال معهم في مصر، وأراهم في الصيف عندما أتي إلى هنا.
 
( _ كيف تري كرة القدم النسائية في مصر ؟
 
* أعتقد أن هناك جهدًا كبيرًا لتطوير الكرة النسائية في مصر، هناك عمل شاق وتدريب كبير يمكن أن ينمو بالكرة النسائية المصرية لتكون ناجحة جدًا.

اترك تعليقاً