الرئيسيةآخر الاخبارسكرتير الكاف يشكر السيسى ويوجه التحية للجماهير المصرية
آخر الاخباراخبار افريقية

سكرتير الكاف يشكر السيسى ويوجه التحية للجماهير المصرية

 وجه سكرتير الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” الكاف ” المغربي ” معاذ حجي ” بتوجيه الشكر والتقدير للسلطات المصرية و للرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي ” بعد بذل كل الجهد و توفير أجواء النجاح لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23عاما التي تستضيفها مصر في الفترة من الثامن وحتي الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري .
وصرح سكرتير الكاف  :
إن السلطات والحكومة المصرية برئاسة عبد الفتاح السيسي وفرت كل أسس وسبل  النجاح والبنية التحتية وهو ما جعل البطولة تخرج بشكل رائع  ، والبطولة نجحت بصورة رائعة و البطولة الحالية هي أكثر بطولة لاقت نجاحًا طوال تاريخ البطولة القارية و هناك عمل جاد على تطوير البطولة لتكون أفضل في السنوات المقبلة .
وسيتم العمل على تطوير شكل البطولة والمنافسة بها خلال الفترة المقبلة، والجميع تابع الأحداث الأخيرة بالشراكة الوثيقة بين الكاف والفيفا أشكر الجمهور المصري على التواجد الكبير في المباريات، والأمور المالية لا يمكن الحديث عنها حاليًا وبعد أسابيع من البطولة سيتم تحديد قيمة الدخل منها وسيتم إعلان جميع الأمور لوسائل الإعلام “.
وقد تأهل منتخب مصر صاحب الأرض ومنتخب كوت ديفوار إلي المباراة النهائية التي تقام الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ، بالإضافة إلي ضمان صعود كلا المنتخبين إلي أوليمبياد طوكيو 2020 .
بينما يواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره منتخب غانا في مباراة تحديد ثالث المتأهلين إلي دورة الألعاب الأوليمبية والمقرر لها الجمعة في تمام الرابعة عصرا علي ملعب ستاد القاهرة الدولي .

اترك تعليقاً