الرئيسيةاخبار محليةشريف جمعة يفتح النار على نادر السيد بعد تصريحاته ضد النادي الأهلي
اخبار محلية

شريف جمعة يفتح النار على نادر السيد بعد تصريحاته ضد النادي الأهلي

 

خرج نادر السيد في تصريحاته التي جاءت في لقاء تليفزيوني على قناة تايم سبورتس. كيف تخرج بعض صفحات الأهلي تصف فترة تواجدي في النادي الأهلي بالفشل و أنا لم أشارك أساسا في المباريات .فهي لم تكون تجربه حتى يخرج الأخرون بتقيمها . أما عني فكانت خطوة إنتقالي للاهلي في هذا الوقت من أجل إنتقالي للمنتخب فحسب بالنسبه لي.

وقال سبب الأزمة في فترة تواجدي كلاعب للنادي الأهلي أن أدارة الأهلي أبلغتني بأني سأصبح الحارس الأول وأن عصام الحضري سوف يخرج لأعارة.

و كان رد مدرب حراس المرمي بالنادي الأهلي . بأن لم يتم وعد نادر السيد بهذا الأمر و أنى لم أعلم بهذا التعاقد قبل التوقيع معه و أني فوجئت بهذا الأمر فكيف لي أن أوعده بأن يحل محل عصام الحضري حارس مصر الأول بهذا الوقت .

و أكمل نادر السيد تصريحاته بأنه يعتقد أن السبب الأساسي في فشل تجربته بالنادي الأهلي هو الدعم التام لعصام الحضري من قبل جوزيه .

و من حانب جوزيه كان رده أما عن نادر السيد فهو حارس جيد ولكنه لاعب ذو صفات سيئه لا أحبه و حتى حين تم تعاقد قناة النادي الأهلي كثيرا ما كان يطلب إستضافتي و كنت أرفض رفضا تاما.أما عن دعمي لعصام الحضري الذي يقوله نادر السيد قال كيف لي أن لا أدعم حارس مصر الأول في هذا الوقت و هو عصام الحضري .

و حينما سؤل عن إنتمائه . رد دائما أندهش من هذا السؤال و عن النادي الذي أشجعه فإجمالا أنا تربيت داخل النادي الزمالك و حياتي كلها كانت بنادي الزمالك .

و أكمل نادر السيد مؤكدا إنتمائه لنادي الزمالك قال والدي رحمه الله كان مشجع أهلاوي و لكن منذ إنتقلت وبدأت رحلتي مع نادي الزمالك و أصبح من كبير مشجعي النادي الزمالك.

و أخيرا قال نادر السيد لو كنت أعلم أنني لن أكون حارس الأهلي الأول كنت لن أوقع لهم أبدا . ولكني وعدت من قبلهم بهذا و لم يوفو ولم أجد تقديرا لإسمي و تاريخي .

اترك تعليقاً