الرئيسيةتقاريراستكمال الجولة الرابعة عشر من الدوري الأسباني
تقارير

استكمال الجولة الرابعة عشر من الدوري الأسباني

 

استكمالا لمباريات الجولة الرابعة عشر لعبت مباراتين في الدوري الاسباني اليوم بين اسبانيول وخيتافي وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق  والمباراة الثانية بين اوساسونا وأتلتيكو بيلباو وانتهت بفوز الاخير بثنائيه لهدف.

 

خيتافي يخطف تعادل من اسبانيول في ميدانه : 

 

انتهت المباراة الأولى بتعادل إيجابي حيث احرز الهدف الأول لخيتافي سريعا في الدقيقة 3 عن طريق خايمي ماتا.

 

بينما تمكن اللاعب ” وولي ” من تسجيل هدف التعادل لإسبانيول في الدقيقة الخامسة والأربعين في بداية الشوط الثاني يذكر ان اسبانيول تحت قيادة المدير الفني بابلو ماشين

 

ويحتل فريق خيتافي في المركز السابع بإحدى وعشرين نقطه له من الاهداف تسعة عشر هدفا عليه ست عشر هدفا ويقع اسبانيول في المركز التاسع عشر ب تسع نقاط وله من الاهداف ثمانية وعليه اربعه وعشرين .

 

أتلتيكو بيلباو يخطف انتصارا من ميدان أوساسونا : 

 

وانتهت المباراة الثانيه بثنائيه لهدف لصالح أتليتك بيلباو ،  أحرز الهدف الأول لاتلتيكو بيلباو في الدقيقه الواحدة والعشرين عن طريق اللاعب إيناكي ويليامس وتعادل لفريق أوساسونا اللاعب كيمي أفيلا في الدقيقة سته وسبعون قبل أن يضرب بيلباو بهدف الانتصار عن طريق اللاعب  كينان كودرو في الدقيقة التاسعه والسبعين من زمن المباراة  .

ويقع أتلتيكو بيلباو في المركز الخامس ب ثلاث وعشرين نقطه له من الاهداف خمسة عشر وعليه تسع أهداف ويقع فريق أوساسونا في المركز الحادي عشر ب تسعة عشر نقطة له سبعة عشر هدفا وعليه خمس عشر هدف.

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الجولة الرابعة عشر اليوم .

اترك تعليقاً