الرئيسيةآخر الاخبارإنتر ميلان يستغل تعثر يوفنتوس ويعتلي قمة الكاليتشيو
آخر الاخباراخبار عالميةتقارير

إنتر ميلان يستغل تعثر يوفنتوس ويعتلي قمة الكاليتشيو

إستغل إنتر ميلان تعثر يوفنتوس أمام ساسولو بتعادل المتصدر السابق بهدفين لكل فريق وحقق فوزا علي سبال بهدفين ليعتلي قمة الكاليتشيو بفارق نقطة عن يوفنتوس.

وحقق لاتسيو فوزا كبيرا علي أودينيزي بالثلاثة في الوقت الذي حقق فيه ميلان فوزا متأخرا علي بارما بهدف وحيد.

نستعرض معكم في الإستاد نتائج الأسبوع الرابع عشر من الكاليتشيو.

يوفنتوس – ساسولو
علي ملعب أليانز ستاديوم وبصافرة الحكم فىيدريكو لابينا فقد يوفنتوس نقطتين في صراع قمة الدوري بتعادله مع ساسولو بهدفين لكل منهما تقدم بونوتشي في الدقيقة 20 ليوفنتوس وتعادل جيرمي بوغا في الدقيقة 23 ثم تقدم ساسولو في الدقيقة 47 عن طريق فرانسيسكو كابوتو وتعادل كريستيانو رونالدو في الدقيقة 68.

إنتر ميلان – سبال
علي ملعب جوزيبي مياتزا وبصافرة الحكم ماسيميليانو إيراتي إعتلي إنتر ميلان قمة الدوري مستغلا تعادل يوفنتوس مع ساسولو بفوزه علي سبال بهدفين لهدف تقدم لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 16 لإنتر وعزز نفس اللاعب النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 41 بينما سجل ماتيو فالوتي هدف سبال في الدقيقة 50.

لاتسيو – أودينيزي
علي ملعب الأوليمبيكو وبصافرة الحكم ماركو دي بيلو حقق لاتسيو فوزا كبيرا علي أودينيزي بثلاثة أهداف نظيفة.
تقدم شيرو إيموبيلي في الدقيقة 9 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 36 من ضربة جزاء وأنهي لويس ألبرتو الهدف الثالث في الدقيقة 46 من ضربة جزاء.

بارما – ميلان
علي ملعب إيتيو تارديني وبصافرة الحكم ماركو فاليري واصل ميلان أداءه الجيد مع ستيفانو بيولي وحقق فوزا خارج ملعبه علي بارما بهدف سجله ثيو هيرنانديز في الدقيقة 88.

نابولي – بولونيا
علي ملعب سان باولو وبصافرة الحكم فايريزيو باسكو خسر نابولي الذى حقق تعادلا الأسبوع الماضي في أنفيلد مع ليفربول .. من بولونيا علي أرضه بهدفين لهدف.
تقدم نابولي في الدقيقة 41 عن طريق لورينتي وتعادل أندرياس سكوف في الدقيقة 58 ثم سجل نيكولا سانسوني هدف الفوز لبولونيا في الدقيقة 80.

هيلاس فيرونا – روما
علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي وبصافرة الحكم ماركو جويدا حقق روما فوزا كبيرا خارج أرضه علي فيرونا بثلاثة أهداف لهدف.
تقدم جاستن كلويفرت بالهدف الأول في الدقيقة 17 لروما وتعادل ماركو ديفيد فاراواني في الدقيقة 21 ثم سجل دييجو بيورتي هدف التقدم لروما في الدقيقة 45 وقتل المباراة هنريك مختاريان بالهدف الثالث في الدقيقة 93

اترك تعليقاً