الرئيسيةاخبار افريقيةالأهلي يستضيف الهلال السوداني في ثأر عمره 12 سنة
اخبار افريقيةتقارير

الأهلي يستضيف الهلال السوداني في ثأر عمره 12 سنة

النجم الساحلي

 

يستضيف ستاد السلام الذي حصل النادي الأهلي علي حق إنتفاع لمدة 25 عام أول مباريات الفريق بعد توقيع التعاقد.

 

تأتي مباراة الأهلي والهلال ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا التي تضم معهم النجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم ستار الزيمبابوي.

 

يدخل النادي الأهلي المباراة بدون رصيد بعد الخسارة من النجم الساحلي ويبحث عن أول فوز له في المجموعة بينما الهلال السوداني في القمة برصيد 3 نقاط بعد الفوز علي بلاتينيوم الزيمبابوى.

 

يفتقد رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي مجهودات ظهيره التونسي علي معلول للإصابة وقلب دفاعه أيمن أشرف للإيقاف بعد طرده الجولة الأولى أمام النجم الساحلي.

 

بينما يدخل صلاح آدم المدير الفني للهلال وهو يبحث عن فوز يقربه من التأهل للدور التالي.

 

تعتبر المباراة هي الأولى بين الفريقين منذ 12 عام عندما إلتقي الفريقين في دوري المجموعات لبطولة 2007 وفاز الأهلي في القاهرة بهدفي فلافيو وأسامة حسني وفاز الهلال في أم درمان بالثلاثة بتوقيع داريو كان وحسن إسحاق وجودوين وهي البطولة التي فاز بها النجم الساحلي التونسي أحد فرق المجموعة عندما فاز علي الأهلي تحديدا في القاهرة بصافرة المغربي عبد الرحيم العرجون بثلاثة أهداف لهدف سجلها عفوان الغربي وأمين الشرميطى وموسى ناري وهدف الأهلي سجله عماد النحاس الذي خرج من المباراة ببطاقة حمراء.

 

يدير مباراة الأهلي والهلال السوداني الحكم الجزائري لحلو بن براهام الذي حل بديلا لمواطنه مصطفى غربال الذي سافر لقطر لحضور معسكر الحكام في مونديال الأندية.

المباراة تنقلها قناة bein Sport hd1 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

وأيضا تنقلها قناة تايم سبورت علي بثها الأرضي.

تأتي المباراة في التاسعة مساء.

 

ترتيب المجموعة قبل الجولة الثانية :

الهلال السوداني 3 نقاط

النجم الساحلي 3 نقاط

الأهلي بلا رصيد

بلاتينيوم ستار بلا رصيد

اترك تعليقاً