الرئيسيةآخر الاخبارصحفي ينقذ منتخب الكرة النسائية من كارثة
آخر الاخباركرة نسائية

صحفي ينقذ منتخب الكرة النسائية من كارثة

 

فجر الناقد الرياضي والكاتب الصحفي حاتم شعبان ، مفاجآة من العيار الثقيل، حول قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم النسائية والمؤهلة الى بطولة كأس العالم للسيدات 2020 تحت 20 عامًا، للسيدات.

وحصل الكاتب الصحفي الشاب على صورة ضوئية رسمية من القرعة ومواعيد المباريات قبل الإعلان عنها رسمياً وإرسالها الى لجنة المسابقات بالكاف لإعتمادها وإبلاغ الاتحادات والمنتخبات المشاركة بها.

وكشف حاتم شعبان، عن القرعة والمواعيد أيضًا، قبل الإعلان الرسمي عنها بعشرة أيام كاملة، ولم يكن لدي مسؤولو الجبلاية أى معلومة عن تلك القرعة أو المواعيد نهائيًا، إلا بعدما أبلغهم الناقد الرياضي، من أجل بدأ التحرك.

وأبلغ الناقد الرياضي، الجهاز الفني للمنتخب الوطني للسيدات تحت 20 عامًا، بقيادة حسين عبد اللطيف، بالقرعة ومواعيد المباريات قبل إرسالها رسميًا من جانب “الكاف”، مما أنقذهم من مأزق كبير، حيث كان من المفترض أن يواجه حفيدات الفراعنة المنتخب المغربي وديًا خلال بطولة شمال افريقيا الودية.

ووقع المنتخب الوطني فى القرعة أمام المغرب، الأمر الذي جعل الجهاز الفني يلغي المواجهة الودية التى كانت من المفترض إقامتها ببطولة شمال افريقيا وذلك خوفًا من معرفة طرق اللعب وكشف الأوراق أمام أسود الأطلسي.

وكان الاستاد قد إنفرد بخبر القرعة

اترك تعليقاً