الرئيسيةاخبار محليةالزمالك يبدأ غدا استعداداته لاستئناف الدوري تحت قيادة كارتيرون
اخبار محليةتقارير

الزمالك يبدأ غدا استعداداته لاستئناف الدوري تحت قيادة كارتيرون

 

يبدأ الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون غدا إستعداداته لاستئناف مباريات الدوري العام والتي تبدأ بمباراة بيراميدز في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري العام المصري لموسم 2019 -2020 بعد أن قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم منح اللاعبون راحة سلبية اليوم من التدريبات الجماعية تأتي هذه الراحة بعد فوز الفريق على أول أغسطس ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها الزمالك علي أول أغسطس بهدفي أشرف بن شرقي.

 

جاء هذا الفوز ليهدئ الأمور جزئيا في الزمالك بعد تعثر الفريق في الجولة الأولى من نفس البطولة من فريق مازيمبي الكونغولي والخسارة بثلاثة اهداف دون رد والتي على إثرها تم إقالة المدير الفني الصربي ميتشو.

 

هذا و قد بدأ الاداء في التحسن تحت قياده الفرنسي باتريس كارتيرون نوعا ما دون تعثر في المباراتين التي قاد الزمالك فنيا بهم و هم في مسابقة كأس مصر فاز الزمالك على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما فاز على فريق أول أغسطس بطل انجولا بهدفين لأشرف بن شرقي في المباراة التي جمعتهم على ستاد السلام امس في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

و بالفوزين الأخيرين يستعيد الزمالك الثقة من جديد و على أثر ذلك قررت إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور صرف راتب شهرين للاعبين و مقدم العقد.

 

وعن مباراة بيراميدز القادمة.

فدائما ما تتسم مواجهات الزمالك و بيراميدز بالحماس الشديد حيث يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري العام أما بيراميدز فيحتل المركز الرابع في جدول الدوري العام.

 

مواجهات الفريقين السابقة :

 

أخر خمس مواجهات بين الفريقين حقق الزمالك الفوز ثلاث مرات بينما حقق بيراميدز الفوز مرة واحده وكان التعادل حليفهم في مباراة واحدة.

 

موعد المباراة :

ستقام المباراة على ستاد القاهرة الخميس القادم في تمام السابعة والنصف مساءا.

اترك تعليقاً