الرئيسيةآخر الاخباركما إنفرد “الإستاد” بالقرعة.. ننفرد بمستند إخطار الجبلاية
آخر الاخباركرة نسائية

كما إنفرد “الإستاد” بالقرعة.. ننفرد بمستند إخطار الجبلاية

 

شهدت الساحة الرياضية المصرية، وخاصة داخل منظومة كرة القدم النسائية خلال الأيام القليلة الماضية جدالاً واسعاً وكبيراً وسخونة في الأحداث، تحديداً داخل صفوف منتخبنا الوطني للسيدات تحت 20 عاماً بعد إعلان قرعة تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة الى كأس العالم 2020 بـ”نيجيريا”.

وجاء ذلك بعد إنفراد الزميل حاتم شعبان محرر “الإستاد” بقرعة تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة للمونديال قبل إعلانها رسميًا بأيام، ونغرد اليوم خارج السرب من جديد وننفرد بـ”الإيميل” الرسمي المرسل من قبل الاتحاد الافريقي “كاف” لمسؤلو الجبلاية من أجل إبلاغهم بموعد القرعة.

وتنصل الجميع خلال الأيام الماضية من الأزمة، مؤكدين عدم تلقيهم أي خطابات من قبل الكاف، ولكن بالبحث والتدقيق من قبل فريق عمل “الإستاد” إستطعنا الحصول على صورة رسمية من الإيميل المرسل قبل القرعة بثلاثة أيام في تمام الساعة الخامسة مساءً و11 دقيقة.

ويتحفظ فريق عمل “الإستاد” على نشر تفاصيل الإيميل والفاكس كاملاً حرصاً على مصير ومستقبل مصادرنا التى هنا وهناك، ولكن سنوافيكم بالمزيد لاحقاً في ظل الحرب الشعواء التى نتعرض لها مؤخراًَ بسبب نقل الحقيقة كاملة بدون تزييف او تضليل.

ونؤكد مراراً وتكراراً اننا لسنا مع فصيل ضد الآخر ونقف على بعد خطوة واحدة من الجميع والمهنية تقتضي علينا ان لا نمدح ولا نذم ننقل الحقيقة كاملة بدون قيود مما يثير المخاوف في نفوس البعض وخاصة أصحاب المصالح والنفوذ.

اترك تعليقاً