الرئيسيةآخر الاخباركهربا ليس الأخير لاعب الزمالك على رادار الأهلي
آخر الاخباراخبار محلية

كهربا ليس الأخير لاعب الزمالك على رادار الأهلي

 

بعد انتقال محمود عبد المنعم كهربا للنادي الأهلي لمدة أربعة سنوات و نصف بعد هروبه من نادي الزمالك وهروب حمدي النقاز نجم الفريق بحجة عدم تغاضي المستحقات حالة من الهروب الجماعي من لاعبي الفريق الأول لنادي الزمالك ومن الواضح ان الثنائيي المذكور لن يكون الأخير في القائمة.

أقترب المارد الأحمر من التعاقد من نجم دفاع الفريق خلال الفترة القادمة بعد إقناعه بسهولة تخليصه من نادي الزمالك مقلما حدث مع لاعب الفريق السابق كهربا الذي هرب إلى البرتغال وعاد مرة أخرى لصفوف الأهلي .

اللاعب الشاب قرر التفكير في العرض خصوصا وأن النادي الأهلي ينعم بالأستقرار في الفترة الحالية وأنه سوف يكون بوابة عودته للمنتخب خصوصا و ان المارد الأحمر يعاني دفاعيا خلال الفترة الماضية بسببب ابتعاد رامي ربيعة عن مستواه بسبب كثرة الإصابات وتذبذب مستوى أيمن أشرف خلال الفترة الماضية إلى جانب عدم أقتناع فايلر بمستوى ياسر إبراهيم وإصابة سعد سمير بالصليبي مما يسهل مهمة نجم باللعب أساسيا .

يذكر أن الزمالك يعاني من أختراق داخلي خلال الفترة الحالية بعد تسريب عقد لاعبيه حمدي النقاز و خالد بوطيب للإعلام خلال الفترة الماضية إلى جانب حالة عصيان تام من اللاعبين على الإداراة .

اترك تعليقاً