الرئيسيةآخر الاخباررينارد يرد بقوة على لاعب الأهلى السابق
آخر الاخباراخبار عربية

رينارد يرد بقوة على لاعب الأهلى السابق

 

بعد تصريحات وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي والمعار لصفوف نادي الاتفاق السعودي ضد مدرب منتخب المغرب السابق والسعودي الحالي للفرنسي هيرفي رينارد.

وخلال تصريحات تليفزيونية أكد فيها أن مدرب منتخب المغرب السابق هيرفي رينارد طلب منه الانتقال لفريق فرنسي حتى يضمن ضمه لصفوف منتخب أسود الأطلس قبل الانضمام لصفوف النادي الأهلي في موسم 2017.

ونشرها موقع Le360sport المغربي تصريحات للفرنسي هيرفي رينارد أنه مندهش للغاية من هذه التصريحات، أنا كمدرب لا يمكنني السكوت على مثل هذه الانتقادات.

وأوضح انه لن يسمح لأحد أن يشكك في سلامتي كمدرب، أذكر أزارو ببساطة أن اختياراتي للمشاركة والإنضمام لمنتخب المغرب كانت دائماً قائمة على معايير رياضية بحتة، لقد كان ذلك دائمًا طوال حياتي المهنية وأنا فخور جدًا بذلك.

وأضاف لقد واجه وليد أزارو منافسة شرسة في مركزه مع عدد النجوم يوسف النصيري و خالد بوطيب وأيوب الكعبي.

وتابع انه يتمنى حظاً سعيداً لأزارو في حياته المهنية المقبلة، لقد لعب في النادي الأهلي أحد أفضل الأندية في مصر، حاليا انضم إلى نادي جيد آخر في السعودية ، و بدلا من أن يبحث عن أعذار بسبب عدم اختياره على المستوى الدولي ، عليه أن يثبت نفسه الآن، مع وجود مدرب جديد على رأس الجهاز الفني لمنتخب المغرب، الذي سيختاره إذا كان الأفضل، الأمر متروك له الآن ونتمنى له التوفيق مع المغرب في تصفيات كأس العالم المقبلة

اترك تعليقاً