الرئيسيةآخر الاخبارالزمالك يدخل في مفاوضات قويه مع لاعب المقاولون العرب
آخر الاخباراخبار عربيةاخبار محلية

الزمالك يدخل في مفاوضات قويه مع لاعب المقاولون العرب

دخل نادي الزمالك في مفاوضات قويه مع لاعب نادي المقاولون العرب والمنتخب الأوليمبي بعد تألقه بشكل ملفت للنظر  مع ذئاب الجبل ومع المنتخب  أيضا لولا الإصابة الطويلة التي ابعدته عن الملاعب .
ويستعد نادي الزمالك لشراء طاهر محمد طاهر من نادي المقاولون العرب وخاصة وان نادي الزمالك يحتاج إلى التدعيم في مركز الجناح الأيسر بعد رحيل كهربا وان بن شرقي يؤدي بشكل أفضل في مركز المهاجم ومركز صانع اللعب الذي يلعب تحت المهاجم القناص مصطفى محمد .

وشارك طاهر محمد طاهر في البطوله الافريقيه مع المنتخب الاولمبي تحت 23 سنه والذي فاز بها منتخب مصر بعد مشوار طويل والفوز علي ساحل العاج في النهائي بنتيجة 2-1 .
ويلعب طاهر محمد طاهر في مركز المهاجم الصريح أيضا وكذلك يلعب في مركز صانع الألعاب وتوقف الدوري المصري في الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا ومن المحتمل أن يعود الدوري المصري كما كان بعد انتهاء الفيروس وان استمر الفيروس لمدة طويلة سوف يتم الغاء الدوري المصري هذا العام.

ومن المقرر أن يتقدم الفارس الابيض بعرض رسمي الي إدارة المقاولون العرب للتعاقد مع اللاعب الشاب في صفقة تبادلية مع النيجيري معروف يوسف لاعب الزمالك المُعار إلى ذئاب الجبل.

اترك تعليقاً