الرئيسيةآخر الاخبارفيفا يحتفل بعيد ميلاد ساديو ماني
آخر الاخباراخبار افريقيةتقارير

فيفا يحتفل بعيد ميلاد ساديو ماني

احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعيد ميلاد السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، ومنتخب “أسود التيرانجا”، الذي أتم اليوم الثامنة والعشرين من عمره.

 

وقال “فيفا” عبر حسابه الرسمي، على “تويتر”:” خارج الملعب، إنه متواضع للغاية، يساعد في تنظيف المراحيض في مسجد مدينته، لا يقتني السيارات الرياضية أو الساعات الماسية، مفضلًا مساعدة الفقراء.”                                                           

                                                  

  وكذلك احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بعيد ميلاد نجمه السنغالي ماني، بمجموعة صور في عدة لحظات مختلفة خلال التدريبات و التتويج بدورى ابطال أوروبا، بأبتسامة ماني المعروفة، عبر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع “أنستجرام”، مصحوبة بتعليق :”معرض للصور يجعلك تبتسم كل عام وأنت بخير ماني”.                                                                                    

  جدير بالذكر ، أن النجم السنغالى ساديو مانى مهاجم لفيربول الإنجليزى سيفتتح أول مستشفى على نفقته الخاصة فى مسقط رأسه بقرية بامبالى.                                                          

                                                       

 فيما يلي نستعرض بعض المعلومات عن اللاعب وولد ماني في العاشر من إبريل من عام 1992، في مدينة سيدهيو السنغالية لأبوين سنغاليين، ليشق رحلته من تلك المدينة الصغيرة لسماء الكرة العالمية ويصبح واحدًا من أفضل نجومها في الوقت الحالي.

 

وبدأ ماني مسيرته الكروية في نادي جينراسيون فوت السنغالي، لينتقل بعدها لنادي ميتز الفرنسي، ثم إلى ريد بول سالزبورج النمساوي، قبل أن ينتقل لنادي ساوثهمبتون، ليحط الرحال بعدها في نادي ليفربول، والذي قاده العام الماضي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

اترك تعليقاً