بايرن ميونخ يسحق فرانكفورت بخماسية

انتصر بايرن ميونخ بخماسية مقابل هدفين على ضيفه انتراخت فرانكفورت، وأعاد بايرن الفارق لأربع نقاط مرة أخرى مع بروسيا دورتموند قبل مباراة القمة يوم الثلاثاء القادم على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

 

تقدم البافارى عن طريق ليون جوريتزكا في الدقيقة السابعة عشر ومن بعدها عزز البايرن التقدم عن طريق توماس مولر قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة الواحدة و الأربعين.

 

 

نزل البافارى في الشوط الثاني بضغط رهيب ليسجل الهدف الثالث ليفاندوفسكي بعدها قلص انتراخت فرانكفورت النتيجة بهدف في الدقيقة الثانية و الخمسون عن طريق مارتن هنتريجر، وعاد نفس اللاعب ليسجل الثاني في الدقيقة السادسة و الخمسون.

 

 

عاد البايرن ليسجل الثالث فى الدقيقة الواحدة والستون وبعدها سجل في مرماه اللاعب مارتن هنتريجر ليرفع رصيد أهداف بايرن إلى خمسة.

 

 

رفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة الواحدة و الستون في المركز الأول، وتوقف رصيد إنتراخت فرانكفورت عند النقطة الثامنة و العشرون في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

Next Post

تقرير ... خطوات بديهيه لتطوير الدوري المصري

  من المفترض ان كل شيء بمرور الزمن يتقدم و يتطور و يخطو الي الامام هذه هي القاعدع التي يتبعها كل شيء في عالمنا الا شيء واحد كسر تلك القاعده ويحدث معه العكس تماما ، كلما تمر الايام يسير هو بظهره للخلف اهلا بكم في الدوري المصري ! لا يخفي […]

Subscribe US Now