الرئيسيةآخر الاخبارخاص | صبحي عبدالسلام : أتحدى أي مسئول في مصر ان يُستكمل الدوري
آخر الاخباراخبار محليةحوارات

خاص | صبحي عبدالسلام : أتحدى أي مسئول في مصر ان يُستكمل الدوري

 

في حوار خاص لموقع “الإستاد” فتح الناقد الرياضي ونائب رئيس رابطه النقاد الرياضيين صبحي عبدالسلام النار علي الأجهزه الرياضية في مصر خاصه عند سؤاله عن احتماليه استمرار الدوري الذي توقف بسبب تداعيات فيروس كورونا فقال:

“اتحدي اي مسؤول في مصر يخرج علينا الان بقرار عوده الدوري ورغم المحاولات المستيمتة أتوقع لها الفشل و الاحتكام لصوت العقل في النهاية”.

و أكمل :

” من سابع المستحيلات اللعب في هذه الأجواء الملبدة بفيروس كورونا ،والشلة التي تقاتل وتطالب بعودة الدوري لها مصالحها وحساباتها الخاصة، وحتى لو أعلنت الدولة عودة الدوري فمع اول إصابة كورونا باي لاعب الكل سيتهرب من المسؤولية .

وتعليمات فيفا تشترط موافقة الأندية على العودة ونعلم أن معظم أندية الدوري ترفض المجازفة وتحمل اي نفقات في ظل الأزمة المالية”.

و كرر :”لو عاد الدوري لن يستكمل و اتحدي”.

اما عند سؤاله عن عنصريه جماهير الاهلي ضد شيكابالا في الساعات القليله الماضيه فقال :

” التنمر والعنصرية والتمييز كلها امور عدائية ترفضها لوائح الاتحاد الدولي ويتعرض مرتكبيها كما حدث مع شيكابالا لعقوبات مغلظة تصل الى حد الحرمان من المشاركة ودخول المباريات بخلاف العقوبات الجنائية ،واحذر من فتنة التنمر والتمييز العنصري لانها وباء بفيروس آدمي أخطر الف مرة من فيروس كورونا”.

اما عن رايه في اداء قناه الزمالك و اعلامييها حتي الان فقال :

” الكل علي مستوي عالي وهذا رائي و طارق يحي اسم كبير و بدايته موفقه حتي الان ولكن التدعيم امر محمود بالطبع”.

وعن ازمه نادي القرن قال :

إدارات الزمالك السابقة تهاونت في فتح هذا الملف وما يحدث الآن حق مشروع سواء عاد اللقب للزمالك او احتفظ به الأهلي المهم عدم الخروج عن المألوف واتباع الطرق القانونية واحتفظ كل طرف في الدفاع عن حقه”.

اترك تعليقاً