زي النهارده.. ولد محمود حمدي الونش ليتم عامه ال 25

أحمد هانى

 

يحتفل”اليوم الاثنين” محمود حمدي “الونش” ، لاعب نادي الزمالك، ومنتخب مصر، بعيد ميلاده ال 25، حيث أن المدافع ولدي في الأول من يونيو عام 1995.

بدأ صخرة دفاع نادي الزمالك، مسيرته الكروية في نادي طلائع الجيش، ثم انتقل إلى الفارس الأبيض ليبدأ رحلة التألق وحصد الألقاب والبطولات مع نادي الزمالك، بعدما نجح في حجز مكان اساسي داخل التشكيل الأساسي للفريق.

إنضم محمود حمدي “الونش”في صيف 2016،. بعد موسم مميز للمدافع مع فريق طلائع الجيش، ليكتب تاريخ كبير مع القلعة البيضاء، حيث وشارك الونش مع الزمالك في 113 مباراة تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة هدف.

حقق مدافع نادي الزمالك العديد من البطولات خلال سنوات قليلة داخل جدارن النادي، حيث توج بطولة كأس مصر مرتين، وبطولة كأس السوبر المصري مرتين، وبطولة كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة أيضاً

اترك تعليقاً

Next Post

خاص| محمود البدرى : مثلى الأعلى أحمد حجازى وحلمى الاحتراف الخارجى

  محمود البدرى ناشئ الانتاج الحربى مواليد 97 والشهير ب ” محمود البدرى الصغير “ ارتبط اسمه الفتره الاخيره بالاسماعيلى و سموحه . البدرى الصغير فى حوار خاص لموقع  الاستاد يجيب عن كافة تساؤلاتنا له. في البداية من هو محمود البدرى؟ فى البدايه انا محمود البدرى الصغير ناشئ الانتاج الحربى […]

Subscribe US Now