الرئيسيةآخر الاخبارخاص | أيمن الرمادي : حزين من تجاهل المسؤولين عن الرياضة لي
آخر الاخباراخبار عربيةحوارات

خاص | أيمن الرمادي : حزين من تجاهل المسؤولين عن الرياضة لي

 

 

ينفرد موقع “الاستاد ” الرياضي ان ينشر لكم حوارا صحفيا مطولا مع المدرب ايمن الرمادي المدير الفني لنادي عجمان في الامارات والحاصل علي جائزه المدير الفني الافضل لدوري الخليج العربي لعام 2019 .

 

ما هو الفارق بين الدوري المصري و الدوري الاماراتي ؟

 

“الدوري الاماراتي حاصل علي جائزه الدولي الافضل في اسيا 3 سنوات متتاليه ، وهو دوري محترفين تهتم رابطه الانديه فيه بكل شيء يخص التنظيم ، جدول الدوري واضح للكل ولا يوجد به تأجيلات وهو ما لا يحدث في مصر التي لم تحصل حتي الان علي حق تنظيم دوري محترفين”.

 

هذا و تابع المدير الفني لنادي عجمان :” المحترفين و المدربين الأجانب في الامارات كلهم علي مستوي عالي عكس الدوري المصري ، لكن النقطه الوحيده لتفوق الدوري المصري الوحيدة هو أن الاعب المصري المحلي يملك امكانات عالية”.

 

هل الانسب لمصر و الامارات عوده النشاط ام الغاءه ؟

احب ان اعطي اهل التخصص تخصصهم لكن لو راي المسؤولين امكانيه عوده الدوري فذلك سيكون امر جيد بالطبع بشرط ان يكون الامر وفق إجراءات احترازيه مشدده وتأمين جيد لضمان سلامه الكل”.

 

هل تشعر بالحزن بسبب تجاهل الاعلام في مصر لنجاحك ؟

” لا لا اهتم بذلك الموضوع كثيرا ، ظهرت اكثر من مره في لقاءات مع كابتن احمد شوبير لكن ما يحزنني فعلا تجاهل الاتحاد المصري لنجاحي ، عندما حصلت علي جائزه المدرب الافضل في الامارات العام الماضي متفوقا علي كثير من المدربين الكبار لم اتلقي اي تهنئه من وزاره الرياضه و الاتحاد المصري ، سوي وزيره الهجره التي اشكرها علي اهتمامها بي هي و الكابتن مجدي عبد الغني”.

 

من هو النادي المصري الاكثر شعبيه في الامارات ؟

” الشعب الاماراتي و الخليجي بشكل عام لم يعد مهتم بمتابعه الدوري المصري بسبب رداءه التصوير لكن الكل في الخليج يحب كره الاسماعيلي بالطبع ، لكن علي سبيل الشعبيه فالزمالك الاكثر شعبيه لدي شعب الخليج الاصلي ، لكن اغلب الوافدين المصريين اهلاويه”.

 

هل لو كان الرمادي مدربا لمنتخب مصر النتائج ستكون افضل ؟

” لا اقدر علي الخوض في ذلك الامر لان النتائج بيد الله فقط لكن عموما لا احب العمل في المنتخبات لان عمل الانديه يومي وله متعه خاصه ، ربما في قادم الأيام افكر في خوض تجربه تدريب المنتخبات لكن الان لا”.

 

هل تلقي ايمن الرمادي عرضا للعمل في مصر ؟

” نعم عرض علي السيد وليد هويدي فرصه لتدريب نادي مصر المقاصه بدايه الموسم الماضي لكن رفضت الامر لان الكره في مصر تحتاج لمزيد من التجويد”.

 

ما رايك في مشكله التجنيس الرياضي في دول الخليج ؟

” هي امر متواجد في كل انحاء العالم حتي اوروبا ولا اري فيه أي مشكله بشرط ان يحقق الافاده لمنتخبات الدول و الاعبين المحليين الذي يستفيدون كثيرا من التجنيس و يوجد دول عدد سكانها قليل وتحتاج للتجنيس”.

اترك تعليقاً