الرئيسيةآخر الاخبارخاص |  أحمد الجوهري : لست في حاجة لشجيع الزمالك لتفهم أنه نادي القرن
آخر الاخباراخبار محليةحوارات

خاص |  أحمد الجوهري : لست في حاجة لشجيع الزمالك لتفهم أنه نادي القرن

 

 

ينفرد موقع “الاستاد” الرياضي ان ينشر لكم حواره الصحفي مع المحلل الرياضي احمد الجوهري ليتحدث عن أزمة لقب القرن وكذلك عن رحيله عن نادي الزمالك كلاعب.. 

 

في رايك ما هو سبب تراجع مستوي الاعلام في مصر ؟

“عدم الحياد و ان بعض الاعلاميين بيخدموا اندية بعينهم و معظم الوقت محدش بيقف علي مسافة واحدة من الجميع و التعامل في المشاكل مع اندية عكس اندية اخري”.

 

ما رايك في الأزمة المثارة حاليا بين الاهلي و تركي الشيخ ؟

القصة بسيطة تركي ال الشيخ ممول و يريد دوما ان يذكر اسمه بعد كل انجاز او مبلغ يمنحه للاهلي “.

 

و تابع ” و ادارة الاهلي ل تتبع تلك الطريقه معه رغم ان هذا ابسط حقوقه “.

 

واتم حديثه في ذلك الامر :” لما حصل اتهامات منه قبل كدة و خلاف و قطيعة كان لازم ادارة الاهلي ترفع اسمه او تشيل اسمه من القائمة الفخرية للرئيس الشرفي بس دا محصلش و رجع تم الصلح و دا كان غريب اوي من الطرفين و كان هما لازم الاهلي لو هيقبل الصلح يقول شكرا مش هنتعامل تاني لكن الحماية رجعت تاني و الراجل دعم و كان عايز يتدخل في القرارات و نفس القصة اتكررت تاني و الكرة الان في ملعب الاهلي و الدولة عشان الفلوس و الهدايا ترجع 

 

   -هل الانسب حاليا لمصر عوده النشاط ام لا ؟

“الغاء الموسم فورا لاننا في حاجه لفترة كبيرة ليستعيد اللاعيبن لياقتهم بجانب ان استكمال الدوري سيأثر علي الموسم الجديد الطبيعي الدوري يتلغي و الكاس يتلعب في شهر اغسطس القادم و يكون استعداد للاهلي و الزمالك لافريقيا و الدوري الجديد من شهر ٩ “.

 

– ما هي اسباب رحيلك عن الزمالك كلاعب ؟

“تم تصعيدي للدرجة الاولي عام ٢٠٠٧ و تم الاتفاق علي ان يتم التعاقد معي علي عقد ٥ سنوات و ذهابي اعاره لاحد الاندية بعد توصيه من هنري ميشيل و بعدها هرب هنري ميشيل قبل فترة الاعداد و تم تغيير الجهاز بالكامل و لم يتم قيدي انا و ٤ ناشئين في ذلك الوقت ثم رحلت عن النادي بسبب التخبط الاداري ذلك الوقت”.

 

 – ما رايك في ازمه نادي القرن المثاره بين الاهلي و الزمالك

“لا اراها ازمه لقب نادي القرن هو لقب فخري فقط و الزمللك يبحث عن حقه ، ولست في حاجه ان تشجع الزمالك لتعرف انه نادي القرن الحقيقي بالبطولات سواء علي مستوي دوري الابطال او علي مستوي البطولات ممل ومن حق الزمالك ان يبحث عن حقه حتي لو مر 100عام”.

 

– كيف بدات عملك في مجال الاعلام ؟

“عن طريق الصدفة من خلال صديقة المذيعة علا عامر كنت في زيارة لها احدي المرات بالاستوديو الخاص لاحد قنوات الراديو و مدير المحطة طلب مني الظهور في برنامج اسمه كوره وش و تألقت فيه بعدها قررت ان السوشيال ميديا هي افضل شئ اعبر عن وجهه نظري و قررت انشاء صفحتي و الحمد الله نجحت و بدات في الظهور اعلاميا و لسه المشوار طويل باذن الله”.

 

هل الزمالك في حاجه لضم اري بابل و حسام عاشور ؟

“اري بابل لاعيب جيد لكن لا يوجد اي تعاقد رسمي و رغم انه لاعب كبير لكن نادي الزمالك يملك العديد نن الاجنحه مثل اوناجم و بن شرقي و زيزو كاساسيين بالاضافه لشيكا و مصطفي فتحي ، هو لاعيب اضافه بالطبع لكن احتياجات الزمالك في باك رايت و لاعب وسط و مهاجم”.

 

وتابع “حسام عاشور لاعب كبير و اضافه لاسباب عديده من وجهة نظري اولها انه لاعب free بجانب كونه كابتن تاريخي للنادي الاهلي و هو المنافس للزمالك بالتالي معنويا الزمالك سيحقق الاستفاده ، عاشور ييحون جاهز لاثبات نفسه للجميع و هذا يفيد الزمالك لكن اعتقد الامر صعب نظرا لرفض جمهور الزمالك للصفقه”. 

 

– هل تعاقد الزمالك مع مهاجم اجنبي من الممكن ان يؤثر علي مستوي مصطفي محمد ؟

“بالعكس لان الزمالك محتاج مهاجم سريع و قوي للمبباريات و مستحيل تعتمد علي لاعب صغير في السن موسم كامل و المنافسة لا يمكن تضر بأي لاعب لاعب بالعكس عندما يفهم مصطفي ان مركزه في خطر سيخرج كل طاقته”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً