إحصائيات اليوم الكروي في ألمانيا

مصطفي حسن

 

 

انتهت منذ قليل مباريات اليوم السبت في الدوري الالماني ضمن أحداث الجولة ال30 في الدوري الالماني ، وشهد اليوم العديد من المباريات النارية وفي ذلك التقرير نستعرض تفاصيل مباريات اليوم في الدوري الالماني. 

 

بايرن ميونيخ – ليفركوزن

انتهت مباراة بايرن ميونيخ أمام ليفركوزن بنتيجة 4-2 في واحدة من امتع مباريات الدوري الالماني وواصل بايرن ميونيخ الانفراد بالصدارة برصيد 70 نقطة وأصبح يحتاج 6 نقاط من أجل ضمان التتويج بالدوري الألماني للمرة ال30 في تاريخه وفي الجهة الأخرى توقف رصيد ليفركوزن عند النقطة ال56 في المركز الخامس. 

 

ار بي ليبزيج – بادربورن 

انتهت مباراة ار بي ليبزيج وبادر بورن بنتيجة 1-1 ، وأصبحت الامور معقدة تماما بالنسبة لبادربورن حيث يتذيل الترتيب بعشرين نقطة وأصبح على بعد نقطة واحدة لتأكد هبوطه بشكل رسمي وخسر ار بي ليبزيج نقطتين بمثابة خسارة فرصة للانفراد بالمركز الثالث والاقتراب من وصافة الدوري الالماني حيث يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة. 

 

فورتونا دوسلدورف – هوفنهايم

انتهت مباراة هوفنهايم دوسلدورف بالتعادل بنتيجة 2-2 ووصل دوسلدورف للنقطة ال43 في المركز السادس وانهى آماله في التواجد ضمن الخمسة الكبار في الدوري الالماني و خسر فورتونا دوسلدورف الفرصة في الاقتراب من الخروج من مثلث مؤخرة الدوري الالماني حيث يحتل المركز ال16 برصيد 28 نقطة. 

 

اينتراخت – ماينتس 

انتهت مباراة اينتراخت و ماينتس بنتيجة 2-0 لصالح ماينتس واستمر ماينتس في التواجد بالمركز ال15 برصيد 31 نقطة وابتعد خطوة صغيرة عن مثلث مؤخرة الدوري الالماني وفي الجانب الآخر توقف رصيد اينتراخت عند النقطة ال35 في المركز ال11. 

 

بروسيا دورتموند – هرتا برلين

انتهت مباراة بروسيا دورتموند وهرتا برلين بنتيجة 1-0 لصالح بروسيا دورتموند ليعزز بروسيا دورتموند وصافته في الدوري الالماني برصيد 63 نقطة وتوقف رصيد هرتا برلين عند النقطة ال38 في المركز التاسع. 

 

هدافين مباريات اليوم 

روين هينجس ” دوسلدورف ” برصيد هدفين

ليفاندوفسكي – كومان – جوريتزكا – جنابري ” بايرن ميونيخ ” هدف لكل منهم 

الريو – فريتز ” ليفركوزن ” هدف لكلا منهما 

باتريك شيك ” ار بي ليبزيج ” هدف

ستروديك ” بادربورن ” هدف 

نياخاتي – مالونج ” ماينز ” هدف لكلا منهما 

ايمري كان ” بروسيا دورتموند ” هدف 

دابور – زبير ” هوفنهايم ” هدف كلا منهما 

 

 

الكروت الصفراء 

رفعت البطاقة الصفراء خلال اليوم الكروي الالماني 25 انذار بواقع :-

6 إنذارات خلال مباراة بايرن ميونيخ وليفر كوزن 

8 إنذارات خلال مباراة هوفنهايم دوسلدورف 

5 إنذارات خلال مباراة ار بي ليبزيج وبادر بورن

6 إنذارات خلال مباراة ماينز و اينتراخت 

0 إنذارات خلال مباراة بروسيا دورتموند و هرتا برلين

 

الكروت الحمراء 

رفعت البطاقة الحمراء خلال اليوم الكروي بواقع مرتين 

الاولى للاعب اوباميكانو لاعب ار بي ليبزيج بعد الحصول على إنذارين 

الثانية للاعب هوبنز لاعب هوفنهايم بعد الحصول على طرد مباشر 

 

وتم احتساب 123 خطأ خلال اليوم الكروي في الدوري الالماني 

 

وصل عدد التسديدات في اليوم الكروي الالماني إلى عدد 106 تسديدة بينهم 36 تصويبة و يعتبر اينتراخت الأقل خطورة على المرمى حيث لم يسدد اي تصويبة على المرمى بينما بايرن ميونخ الأكثر خطورة ب9 تسديدات

اترك تعليقاً

Next Post

فاروق جعفر :ما تردد عن عقد ال6 ملايين لنجلي غير صحيح

قال فاروق جعفر لاعب ومدرب الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة الزمالك الفضائيه؛ ان مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور تعاقد مع نجله كلاعب محترف عام 2018 وفي هذه السنه كان هناك خلاف يجمع بينه وبين مرتضى منصور وتابع :عقد سيف كان ب6 مليون جنيه في خمس سنين شامل […]

Subscribe US Now