الليلة.. توتنهام يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الدوري الانجليزي

مازن حسن

تنطلق اليوم الجمعة في تمام التاسعة و الربع بتوقيت مساء القاهره مباراة  توتنهام هوتسبير و مانشستر يونايتد في اطار الجوله ال30 من الدوري الانجليزي علي ملعب توتنام في مباره يديرها تحكيميا جوناثان موس.

حيث يدخل صاحب الارض توتنهام اللقاء في موقف لا يحسد عليه في المركز الثامن برصيد 41 نقطه مبتعدا جدا عن المراكز المؤهله لأي بطوله اوروبيه , الا انه يأمل في استغلال الخبرات الفنيه لدي السبيشال وان جوزيه مورينيو و المهاجم الفتاك هاري كين و المهاري سون هيونج لتصحيح مسار الفريق محليا اذ انه لم يفز في اخر 4 لقاءات محليه له قبل التوقف بسبب تداعيات فيروس كورونا ، و في حاله الفوز اليوم يقفز توتنام للمركز السابع مؤقتا متفوقا علي شيفلد يونايتد بفارق الاهداف.

اما علي الجانب الاخر يدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو في وضع اكثر امان حيث انه يدخل اللقاء في المركز الخامس برصيد 45 نقطه الا انه يطمح في الدخول ضمن الاربعه الكبار للمشاركه في دوري الابطال حيث يعول علي خدمات هدافه ماركوس راشفورد و انتوني مارسيال ، و يدخل المانيو اللقاء منتشيا للغايه حيث لم يتعرض لأي خساره خلال عام 2020 حيث تعود اخر خساره علي الاطلاق لرجال اولي جونار سولشاير ليوم 29نوفمبر 2019 وقت الخساره من استانا 1-0 في الدوري الاوروبي.

و في حاله الفوز اليوم يتساوي المانيو مع تشيلسي في عدد النقاط في سباق حسم المركز الرابع وينتظر في الجوله القادمه مواجهه قد تكون اسهل كثيرا من مواجهه اليوم امام شيفلد يونايتد.

اما علي الجانب الرقمي التقى الفريقين في في 162 مباراة في مختلف المسابقات فاز مانشستر يونايتد في 84 لقاء، وتعادل الفريقان في 40 لقاء، فيما تفوق السبيرز في 38 مواجهة.

اترك تعليقاً

Next Post

مفاجأة : لاعب الأهلي على ردار الدوري الإنجليزي

تلقى لاعب الأهلى الشاب والمعار لصفوف الجونة عرضاً إنجليزياً خلال الفترة الحالية، من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2020، خاصة بعد تألق اللاعب اللافت للنظر مع منتخب مصر الأولمبى خلال المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة. وعلم الاستاد أن نادر شوقي وكيل اللاعبين أخطره بتلقي […]

Subscribe US Now