ريال مدريد يقبل هدية برشلونة ويتربع على الصدارة

 

 

تفوق ريال مدريد على مضيفه ريال سوسيداد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد أنويتا والتي انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وبذلك الفوز اعتلى ريال مدريد قمة الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي برشلونة، متساويان في النقاط ب65 لكلا الفريقين.

 

استغل زيدان ولاعبيه تعادل برشلونة بالأمس أمام إشبيلية الذي صب في مصلحة الفريق الملكي حتى يأتي على قمة جدول الترتيب قبل نهاية الليجا ب8 جولات.

 

اخترق الجناح البرازيلي الشاب “فينسيوس جونيور” دفاع سوسيداد وأعاقه مدافع الفريق الباسكي، وتحصل على ركلة جزاء بعد العودة إلى حكم الفيديو.

 

بعد اعتراض من لاعبي سوسيداد على قرار حكم اللقاء إلا أن راموس سجل الهدف الأول للفريق الملكي ويصبح بذلك ثاني هدافي الريال ب7 أهداف.

 

واستمرت الإثارة التحكيمية بإلغاء هدف لفريق ريال سوسيداد بداعي التسلل وشهد اعتراض كبير من دكة بدلاء الفريق الباسكي ولكن الVAR أكد قرار الإلغاء.

 

وبعدها بدقائق قليلة سجل الفرنسي المتألق في المباريات الأخيرة “كريم بنزيما” هدف فريقه الثاني، مع اعتراضات من لاعبي سوسيداد على صحة الهدف.

 

وبالرغم من كل هذه الأحتجاجات عاد حكم اللقاء لمشاورة الفيديو على ما إذا كانت الكرة لمسة يد أم لا، واحتسب الحكم الهدف في النهاية.

 

وقبل نهاية اللقاء بدقائق معدودة سجل سوسيداد هدف تقليص الفارق لتصبح النتيجة 2\1، وينتهي هذا اللقاء الصعب بتفوق الفريق الملكي.

اترك تعليقاً

Next Post

أسامة عبدالكريم: محمد صلاح كان الخيار الأول لجهاز المنتخب الأولمبي في دورة طوكيو

  قال أسامة عبدالكريم، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، أن محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي كان الخيار الأول لجهاز شوقي غريب، في دورة طوكيو الأولمبية. وأضاف خلال حلوله ضيفاً على برنامج “زملكاوي” الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” تواصلنا مع الجهاز الفني لليفربول بعد بلوغنا دورة طوكيو […]

Subscribe US Now