أحمد بلال: حسام عاشور أخطأ تجاه النادي الأهلي و يكشف عن حديثه مع اللاعب

 

كشف أحمد بلال لاعب النادي الأهلي و منتخب مصر السابق عن حديثه مع لاعب الأهلي السابق حسام عاشور بعد إعلان الأهلي الإستغناء عنه.

و قال بلال خلال استضافته ببرنامج “الحكم” “جمعني حديث بيني و بين حسام عاشور مؤخراً حيث وضح لي الأخير أنه كان يريد الإعتزال داخل النادي الأهلي و البقاء في الفريق و التمتع بالإمتيازات التي منحها المجلس له سواء بالدخول في المجال الإعلامي أو الإداري”.

و أضاف بلال في تصريحاته “عاشور تسرع في أخذ قراره و الحديث ضد مجلس إدارة النادي في وسائل التواصل الإجتماعي و عدم الإنتظار للتواصل مع الأستاذ جمال جبر و الكابتن محمود الخطيب ، و تعلمنا في النادي الأهلي أن الأمور كلها تدار في الغرف المغلقة و لا يجب الإفصاح عنها للجمهور أو إدخال أي طرف خارجي لحل الأمور “.

و عن موقف حسام عاشور تجاه الأهلي قال بلال” حسام عاشور أخطأ خطأ كبير جداً تجاه مجلس إدارة النادي الأهلي “.

كان و قد أعلن الأهلي عن إنهاء علاقته بحسام عاشور في مطلع الشهر الجاري، بعد هجوم اللاعب على مجلس الإدارة على مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك تعليقاً

Next Post

33 عاما من ميسي ... روتين الاستثناء

  مفهوم الاستثناء نفسه ركيزته الأساسية هي الندرة. كون أن حدثا لا يتكرر كثيرا فهو مؤهل كخطوة أولى أن يكون استثنائيا. إذا أصبح لاعبو الكرة قادرين بشكل متكرر على إحراز هدف يقومون فيه بمراوغة كل لاعبي الخصم تقريبا، و أحرزوا هذا الهدف بشكل أسبوعي، سينزع هذا من هدف مارادونا الشهير […]

Subscribe US Now