انتر يواصل السقوط ويتعادل مع ساسولو

محمود السويسي

تعادل انتر مع ساسولو في لقاء مثير جدا حدثت فيه كل متعة كرة القدم من أبهار و أمتاع و إبداع وتشويق وأهداف بالجملة ليعطل ساسولو أنتر عن صراع الصدارة بعد التعادل بثلاثة أهداف لمثلهم.

 

 

تقدم فرانشيسكو كابوتو في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، ليعادل بعدها لوكاكو في الدقيقة الواحدة و الأربعين، وفي الدقيقة السادسة والأربعين سجل بيراجي الهدف الثاني لصالح انتر.

 

 

وفي خلال الشوط الثاني عاد ساسولو ليسجل من ضربة جزاء هدف التعادل عن طريق دومينيكو في الدقيقة الثالثة و الثمانين عاد بعدها بورخا فاليرو ليسجل الثالث فى الدقيقة السادسة و الثمانين، بعدها أنفجر الملعب بهدف التعادل عن طريق جيانجياكومو ليسجل في الدقيقة التاسعة والثامنون.

 

 

رفع انتر ميلانو رصيده إلى النقطة الثامنة والخمسون في المركز الثالث، بينما رفع ساسولو رصيده للنقطة الثالثة والثلاثين في المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً

Next Post

بالفيديو | طارق رضوان يفجر قضية بطولة 1970 وشداد ..يشيد بالقضية ويرصد مكافئات لاثباتها

  واصل الاعلامى طارق رضوان مقدم برنامج الكرة الأفريقية الذى يقدمه على قناة النيل للرياضة فى تسليط الضوء على والموضوعات التى تتجاهلها وتتنساها الأحداث بمرور الزمن. وقد تناول الاعلامى طارق رضوان فى حلقة الأمس عن فقدان اهداف ومباريات كأس الأمم الأفريقية سنة ١٩٧٠ والتى حصد لقبها منتخب السودان والتى من […]

Subscribe US Now