جماهير الاسماعيلى تهاجم مجلس الإدارة بسبب قناة  الزمالك

عمرو محمد

 

أعلنت جماهير الاسماعيلى غضبها الشديد تجاه مجلس ادارتها والمركز الاعلامى للنادى ،
فور اعلان الصفحه الرسميه لاسماعيلى عن اذاعه تقرير مفصل للاسماعيلى وتاريخه

وأكدت بعض الجماهير عن سبب غضبها ليس له علاقه بقناه الزمالك ،
ولا جماهيره وان علاقه الناديين قويه ،
ولكن الامر ، هو ماسبب اعلان المركز الاعلامى الاعلان عن هذا الامر ؟
وهل الاسماعيلى بتاريخه وجماهيره الكبيره ينتظر رد فعل مجلس ادارته بسعادتهم بهذا التقرير ؟

وقد اعلنت الصفحه الرسميه فى صباح اليوم عن اذاعه تقرير عن تاريخ الاسماعيلى ..
وجاء كالاتى …

تنظم قناة الزمالك اليوم الأربعاء فى تمام العاشرة مساء حلقة خاصة عن النادى الاسماعيلى و تاريخه العريق وبطولاته على مر العصور المختلفة .

ومن المنتظر إستضافة العديد من رموز النادى الاسماعيلى الذين حصلوا على بطولات فى فترة التسعينات مثل ( خالد القماش لاعب ومدرب النادى الاسماعيلى فى عصره الذهبى و الحاصل على بطولة الدورى العام موسم ٩١ كلاعب و بطولة الدورى العام ٢٠٠٢ كمدرب ، وبشير عبد الصمد لاعب الاسماعيلى وهداف الدورى موسم ٩٤ والحاصل على لقب الدورى العام موسم ٩١ ، و أدهم السلحدار المدرب العام للدراويش فى الوقت الحالى وبطل الدورى العام موسم ٩١ وكأس مصر عام ٩٧ .

وتدور أحداث الحلقة حول التاريخ الكبير الذى قدمه الدراويش على مر العصور حيث انه اول نادى عربى ومصرى يحصل على بطولة افريقيا ومن المنتظر اذاعة تقرير مع بعض لاعبى الدراويش القدامى من مختلف الأجيال وتقرير مع بعض جماهير الدراويش .

اترك تعليقاً

Next Post

بوجبا يعود لقيادة اليونايتد أمام شيفيلد بعد قليل

    أعلن سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن تشكيل فريقه في مباراته أمام شيفيلد يونايتد بعد قليل.    وأبرز ما جاء في التشكيل هو عودة بول بوجبا نجم وسط الملعب إلى قيادة مانشستر يونايتد بعد قليل.   وضم التشكيل كلا من:-   دي خيا    وان بيساكا ،ماجوير […]

Subscribe US Now