ليفربول انتظار طويل وتتويج مثير

محمد إيهاب عزب

 

 

بعد انطلاق صافرة نهاية لقاء ففريقي تشيلسي ومانشيستر سيتي معلنة فوز الأول بنتيجة 2-1 عمت الفرحة ارجاء مدينة ليفربول بعد التتويج رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي رقم 19 في تاريخه و الأول له منذ العام 1990. 

 

التتويج المثير لنادي ليفربول جاء بعد إيقاف النشاط الكروي في إنجلترا ما يقرب من 3 أشهر بعد انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” والذي أدى لأيقاف الحاية الرياضية في معظم الدول الأوروبية لتعود مرة أخرى مطلع هذا الشهر وتزف نبأ سعيد لعشاق الريدز بالتتويج باللقب . 

 

يعتبر هذا التتويج هو انتصار له نكهة خاصة خصوصاً وأن قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ال16 بعد الخسارة من أتليتكو مدريد الإسباني وهو ما قد سبب حزن كبير لمشجعي النادي الذي توج باللقب الموسم الماضي. 

 

ويعد كلوب رفقة صلاح وماني وفيرمينيو هم أصحاب النصيبب الأكبر في إنجاز التتويج الذي تخلف ليفربول عن قطاره بفارق نقطة واحدة الموسم الماضي عن نظيره مانشيستر سيتي الذي خطف اللقب في الجولات الأخيرة .

اترك تعليقاً

Next Post

رغم الكورونا.. ليفرلول يحقق الدوري بعد غياب

بعد طول انتظار تم الإعلان عن تتويج الليفر بعد موسم الأحمر سيطر عليه بالطول والعرض، نصبه الكل بطلا منذ الدور الأول، منذ لقاء السيتي والفوز عليه ثلاثة أهداف مقابل هدف.     عبر ليفربول بعدة محطات هذا العام، إصابة صلاح في بداية الموسم وغيابه عن عدة لقاءت جعلت الليفر بعدما […]

Subscribe US Now