الرئيسيةآخر الاخبارتيم عباس: لا أريد أن أصبح مثل محمد صلاح فقط
آخر الاخباراخبار محلية

تيم عباس: لا أريد أن أصبح مثل محمد صلاح فقط

 

دائما ما تكون كرة القدم هي المحرك الأول لشغف معظم الأطفال الصغار نظرا لللشغف و التنافسية الكبيرة التي بها مما يدفع الآباء لكي يقوموا بتسجيل أولادهم في الأندية و الأكاديميات منهم من يكمل هذا المشوار لعالم الأحتراف ومنهم من يقوم بتذكر تلك الأيام كذكرة لأيام الطفولة .

ويقدم لكم موقع الاستاد فقرة نجم على الطريق لرصد أخبار وأحلام ناشئ كرة القدم المصرية خلال الفترة القادمة ايمانا منا بتشجيعهم ومحاولة دعمهم لأستمرارهم في الملاعب.

الحلقة الأولى نرصد فيها أحلام الناشئ تيم عباس لاعب نادي المقاولون العرب صاحب ال9 سنوات والذي يلعب في مركز المدافع الأمن في فئة ال9 سنوات الذي يعشق نجم النادي الأهلي أحمد فتحي ويتمنى أن يكون مثله في يوم من الأيام نظرا لصلابته وقوته في الملعب كما أنه يتمنى ويحلم أن يكون مثل محمد صلاح وكان لنا معه الحوار التالي :

ما هو ناديك المفضل محلياً و أوروبيا؟

النادي الأهلي أعشقه واشجعه منذ صغري واتمنى أن ألعب فيه مستقبلاً قبل أن أخرج للأحتراف في أوروبا، اما اوروبياً أحب نادي ريال مدريد وأتمنى أن ألعب فيه في يوم من الأيام.

من هو مثلك الأعلى في الملاعب؟

أحمد فتحي لاعب النادي الاهلي السابق أحبه نظرا لصلابته وقوته وإجادته اللعب في أكثر من مركز.

الدراسة أهم أم كرة القدم؟

بالتأكيد إن لم أكن أحقق درجات مميزة في المدرسة سوف أمتع من ممارسة كرة القدم فبكل طاقتي أحاول أن أوفق بين الدراسة ولعب الكرة والفضل يعود لوالدي في ذلك.

ما هي طموحاتك و أحلامك ؟

كل أصدقائي يريدوا أن يكونوا مثل محمد صلاح في ليفربول أريد أن أكون مثله ولكن بشكل مختلف وأن اكون أفضل لاعب في العالم في مركزي الذي لا أرغب في تغييره.

اترك تعليقاً