الرئيسيةآخر الاخبارأرتيتا : سأخوض نهائي الكأس بذكريات 2014
آخر الاخباراخبار عالمية

أرتيتا : سأخوض نهائي الكأس بذكريات 2014

 

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال على صعوبة المواجهة التي سيخوضها اليوم أمام تشيلسي بقيادة فرانك لامبارد على لقب كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم .

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية : سأخوض المباراة بذكريات حصولي مع آرسنال على اللقب عام 2014 على حساب هال سيتي وقتها عدنا للبطولات بعد غياب تسع سنوات فلدي صور وذكريات والعديد من اللحظات التي جعلت هذا اليوم رائعا.

وأضاف مدرب آرسنال : نحن متحمسون للغاية لإستعادة ذاكرة الفوز بالبطولات إنه يوم خاص في البلاد وفي تلك البطولة ونحن ناد ارتبط إسمه دائما بعدد المرات التي فزنا بها باللقب ولذلك نحن نريد أن نفعلها مجددا ، وبالنسبة لي أيضا هو شيء مميز في موسمي الأول كمدرب لآرسنال أن أكون في النهائي مع الفريق.

وتابع أرتيتا : أركز فقط على تحقيق اللقب فهناك ناديان كبيران يواجهان بعضهما البعض وتشيلسي مع لامبارد فريق جيد والطريقة التي يلعبون بها توضح انهم في مستوى متميز .

وأردف مدرب آرسنال : لامبارد كلاعب كان عالمياً والاستمرارية التي كان عليها وتحقيقه للألقاب كان أمر لا يصدق كمدرب ومنذ تدريبه لديربي كاونتي فهو يملك الطريقة المثلى في تشجيع الفريق على تقديم كرة قدم جيدة .

واختتم ارتيتا تصريحاته قائلا : سيكون أمرًا رائعاً حينما أحقق أولى القابي مع الجانزر لقد عملنا بجد منذ انضمامي لكي نحاول عودة النادي لطريق البطولات لهذا إن حققنا ذلك سنكون جميعا سعداء انا واللاعبين والجماهير وإدارة النادي .

اترك تعليقاً