الرئيسيةآخر الاخباراليوم .. معركة الوصافة في ختام الكالتشيو
آخر الاخباراخبار عالميةتقارير

اليوم .. معركة الوصافة في ختام الكالتشيو

 

يٌسدل اليوم الستار على الدوري الإيطالي الذي حسم لقبه يوفينتوس للموسم التاسع على التوالي على الرغم من سلسلة النتائج المتذبذبة عقب عودة النشاط جراء التوقف بسبب جائحة كورونا لكنه سيواجه اليوم فريق روما صاحب المركز الخامس بعد ضمان تأهله للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل .

وبعد أن ضمن كل من إنتر ميلان وأتالانتا ولاتسيو المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل تتجه الأنظار اليوم السبت إلى معركة الوصافة بمواجهة إنتر ميلان أمام مضيفه أتلانتا.

كما يستضيف نابولي صاحب المركز السابع والمتأهل للمشاركة في الدوري الأوربي كبطلاً للكأس فريق لاتسيو الرابع في ترتيب الكالتشيو وآخر المتأهلين لدوري أبطال أوربا في نسخته القادمة .

وتختتم منافسات البطولة الإيطالية غدا بمواجهات أبرزها معركة البقاء حيث يسعى كل من ليتشي وجنوى إلى تجنب اللحاق بسبال وبريشيا إلى الدرجة الثانية حين يتواجهان مع بارما وفيرونا على التوالي في حين سيحل أودونيزي ضيفاً على ساسولو ويستضيف بوبونيا نظيره تورينو .

أما على مستوى الهدافين فقط ضمن شيرو ايموبيلي مهاجم فريق لاتسيو خطف اللقب برصيد 35 هدف بفارق 4 أهداف عن وصيفه البرتغالي كريتسيانو رونالدو نجم يوفينتوس صاحب الــ 31 هدف والذي قد يعصب عليه إحراز سوبر هاتريك في شباك ضيفه روما لمعادلة رقم ايموبيلي الذي قد يضيف أهدافاً لرصيده في مواجهة اليوم أمام نابولي .

اترك تعليقاً