الرئيسيةآخر الاخبارلامبارد : أرغب في حصد لقب كأس الإتحاد الإنجليزي
آخر الاخباراخبار عالمية

لامبارد : أرغب في حصد لقب كأس الإتحاد الإنجليزي

لامبارد يعلن رغبته في حصد لقب كأس الإتحاد الإنجليز

 

أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي على رغبته في حصد لقب كأس الإتحاد الإنجليزي في ديربي العاصمة البريطانية لندن في مواجهة اليوم أمام آرسنال .

 

وقال لامبارد في تصريحات صحفية : أنا في غاية السعادة بوصول تشيلسي للمباراة النهائية في كأس الإتحاد الإنجليزي وأسعى أن تكتمل سعادتي بحصد اللقب الأول لي مع الفريق .

 

وأضاف المدير الفني للبلوز : لاشك أنها ستكون مواجهة صعبة فالعديد من المدربين العظماء عبر التاريخ عجزوا عن الفوز بالبطولة ولكننا وصلنا للمباراة النهائية ولا بديل عن الفوز من أجل النادي واللاعبين والجماهير الذين أحزن لعدم تواجدهم في المدرجات .

 

النهائي سيكون صعب للغاية أمام فريق أظهر قدرته في الدور نصف النهائي ونجح في إقصاء مانشستر سيتي بسهولة ولكننا قادرون على تحقيق الفوز .

 

وقال مدرب البلوز : نحن خلال السنوات القليلة الماضية لم نتمكن من المنافسة على لقب الدوري ولا يعني ذلك أننا عدنا فجأة وفي تلك الصورة لكنها ستكون خطوة جيدة للوصول على المكان الذي نريده الموسم المقبل .

 

أكد لامبارد أن الثنائي الفرنسي نجولو كانتي والبرازيلي ويليان أصبحا جاهزين للمشاركة بعد تعافيهما من الإصابة لكن روبن لوفتس تشيك فتأكد عدم مشاركته في المباراة بعد أن تعرض للإصابة في التدريبات.

 

أما عن إقتراب البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي من الإنضمام لآرسنال الموسم المقبل قال لامبارد : أعرف ويليان منذ سنوات عديدة كلاعب والآن كمدرب له فإذا أرد احد رؤية عقليتهف فهي ما أظهره منذ العودةف لقد كان رائعا بالنسبة لنا لقد كان رائعا هذا الموسم لذا أنا لا أتوقع أقل مما هو عليه بالفعل وهذا هو ويليان بالنسبة لكم .

اترك تعليقاً