الرئيسيةآخر الاخبارحسام الزناتي : قررنا تأجيل مباره الانتاج لهذا السبب
آخر الاخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

حسام الزناتي : قررنا تأجيل مباره الانتاج لهذا السبب

 

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مواجهة نادي مصر والإنتاج الحربي والتي كانت ستقام في الرابعة من مساء السبت المقبل على استاد الكلية الحربية.

وقال اتحاد الكرة إن القرار جاء بسبب “عدد العينات الإيجابية التي ظهرت في تحليل فيروس كورونا، الذي اُجري للاعبي وجهاز الفريق الأول بنادي الإنتاج الحربي”.

وصرح احسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد “حالة فريق الإنتاج الحربي تعد حالة استثنائية حيث وصلت عدد الإصابات به إلى ١٩ فردا ، ما بين لاعبين وفنيين واداريين، إضافة إلى أن الإصابات حدثت قبل استئناف المسابقة بحوالي ثلاثة أسابيع، فجاء تأثيرها على مباراة وحيدة، بعكس وقوع الحالة لا قدر الله أثناء المسابقة ستؤثر حتما على عدد أكبر من المباريات”.

أضاف الزناتي “تأجيل المباراة لن يؤثر على مواعيد باقي المباريات وانتظام المسابقة، حيث أن الفريقين لا يرتبطان ببطولات أخرى ، فضلا عن خروج الإنتاج من كأس مصر، بينما لن يلعب نادي مصر مباراته في دور الثمانية قبل أن تقام مباراة الزمالك وسموحة في دور الـ 16، مما يسهل إيجاد موعد بديل للمباراة المؤجلة، الذي تم تحديده بالفعل وسيتم الإعلان عنه ضمن الإعلان عن جدول المباريات المُتبقية من عمر المسابقة”.

وكان من المقرر أن يواجه الإنتاج الحربي نظيره نادي مصر في الثامن من شهر أغسطس الجاري في لقاء مؤجل من الجولة الـ 18 في الدوري المصري.

بينما يلعب الإنتاج أمام الأهلي في الـ 14 من نفس الشهر في الجولة الـ 19 من البطولة المحلية.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

اترك تعليقاً