الرئيسيةآخر الاخبارالدوري المصري | سموحه لتصحيح المسار والمقاولون لخطف الوصافة
آخر الاخباراخبار محليةتقارير

الدوري المصري | سموحه لتصحيح المسار والمقاولون لخطف الوصافة

 

 في تمام السادسه والنصف من مساء اليوم وعلي ملعب الاسكندريه يعود سموحه والمقاولون العرب للمشاركه من جديد في الدوري المصري بعد غياب اكثر من 150 يوم بسبب تداعيات فيروس كورونا ، علي ان تكون مباره اليوم ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر وسيديرها تحكيميا الحكم محمد يوسف ويعاونه احمد عطيه ونور سعيد ومحمد حسن كحكم رابع وحسام عزب وعمر عابد كحكام لتقنيه الفيديو.

 

ويدخل نادي سموحه صاحب الديار اليوم المباره في المركز السادس برصيد 25 نقطه وفي حال الفوز يقفز للنقطه 28 في المركز الخامس بفارق الاهداف مع الاتحاد السكندري ، ويدخل الموج الازرق المباره في موقف لا يحسد عليه ابدا حيث فاز الازرق في مباره واحده من اخر 7 مباريات خاضها في الدوري المصري.

 

حتي في اللقاءات الوديه قبيل عوده الدوري ظهر الفريق بمظهر شاحب وردئ حيث خسر من الزمالك بخماسيه لهدف وخسر من الاهلي برباعيه نظيفه.

 

وينتظر الازرق مواجهه قويه ضد نادي انبي الاثنين المقبل ،ويعول حماده صدقي المدير الفني للفريق السكندري علي خدمات هداف الفريق حسام حسن صاحب ال6اهداف.

 

 

اما علي الجانب الاخر فيدخل المقاولون العرب مباره اليوم في المركز الرابع برصيد 33 نقطه وفي حال الفوز يقفز للمركز الثاني بفارق نقطه واحده عن بيراميدز والزمالك.

 

ونذكركم ان اخر 7 مواجهات للمقاولون العرب محليا حقق ذئاب الجبل فوزين فقط منهم فوز وحيد في بطوله الدوري وقتما فاز الذئاب علي طنطا بثنائيه نظيفه يناير الماضي.

 

وينتظر المقاولون العرب مواجهه الانتاج الحربي الاثنين المقبل ان جرت الامور في مسارها الطبيعي ، ويعول عماد النحاس المدير الفني للذئاب علي خدمات هداف الفريق سيف الدين لجزيري لتحقيق الفوز اليوم.

 

 

ونذكركم انه في اخر 4 مواجهات بين المقاولون وسموحه حقق ذئاب الجبل الفوز مرتين مقابل تعادل وحيد وفوز وحيد للموج الازرق.

 

وستذاع مباره اليوم فقط وحصريا عبر قناه ontime sports1.

اترك تعليقاً