الرئيسيةآخر الاخباربايرن ميونخ يوجه رساله قويه لجماهيره
آخر الاخباراخبار عالميةدوري ابطال أوروبا

بايرن ميونخ يوجه رساله قويه لجماهيره

 نشر فريق بايرن ميونخ خطابا مفتوحا لمشجعيه تعهد فيه بتقديم أقصى ما لديه في نهائي دوري أبطال أوروبا الأحد أمام باريس سان جيرمان، مبديا أسفه لعدم تمكن الجماهير من مرافقتهم في الخطوة الأخيرة نحو حصد الثلاثية بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة باريس سان جيرمان الأحد الموافق 23 أغسطس 2020 في نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر أن يقام على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة. وقدم بايرن ميونخ بطولة قوية، حيث استطاع أن يتغلب في دور الـ 16 على تشيلسي بنتيجة 7-1 بمجموع المباراتين، حيث تعدل نظام المسابقة بداية من الدور ربع

النهائي وأصبحت بنظام خروج المغلوب. ً

وفي ربع النهائي تمكن بايرن ميونخ أن يلحق هزيمة مذلة بنظيره برشلونة بعدما فاز عليه بثمانية أهداف مقابل هدفين، وهي أكبر نتيجة مسجلة في هذا الدور من البطولة.

صعد بايرن لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا واستطاع أن ينهي مغامرة فريق ليون الفرنسي بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد، علما بأن أولمبيك ليون حقق مفاجآت كبيرة في هذه البطولة بعد أن أقصى كل من يوفنتوس من دور الـ 16 بالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي من الدور نصف النهائي من البطولة.

وقال النادي في الخطاب «واجهنا موسما طويلا واستثنائيا لأسباب معروفة ورغم كل شيء تفصلنا خطوة واحدة فقط عن ثاني ثلاثية في تاريخ النادي».

وتابع «للأسف لن تكون معنا في البرتغال يا جمهورنا العزيز في النهائي أمام باريس سان جيرمان. سنفتقدكم وسنقدم أقصى ما لدينا لنحقق حلمكم وحلمنا». وأضاف «نعتبر نادينا كالأسرة وسنخوض هذه المباراة متحدين».

ويعد آخر تتويج لبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا عام 2013 ويأمل هانز فليك مدرب الفريق في التتويج باللقب وإعادته للنادي مرة أخرى.

اترك تعليقاً